رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرحة عارمة بالمحلة بعد الفوز على الأهلي بالدوري | صور

فرحة عارمة لغزل المحلة
فرحة عارمة لغزل المحلة عقب الفوز على الأهلي
شهدت مدرجات إستاد غزل المحلة فرحة عارمة من جانب جماهير غزل المحلة، وذلك عقب الفوز على النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بإستاد غزل المحلة في التاسعة من مساء أمس.


وهتفت جماهير غزل المحلة للاعبين والجهاز الفني وطالبتهم بضرورة استمرار الانتصارات في المباريات المقبلة من أجل تحسين مركز الفريق في جدول الدوري الممتاز.




كما هتفت الجماهير المحلاوية لخالد عيد المدير الفني للفريق وطالبته بالعمل على استمرار النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة بالدوري، خاصة بعدما استطاع الفريق المحلاوي الفوز على الأهلي والزمالك بإستاد غزل المحلة.





موسيماني وجهازه الفني يتفقد أرضية إستاد المحلة
قام بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، بتفقد أرضية إستاد غزل المحلة قبل انطلاق مباراة الأهلي والمحلة.

وقام موسيماني بالنزول لأرضية الملعب وسط إجراءات أمنية مشددة من جانب رجال أمن الأهلي بالإضافة لضباط مديرية أمن الغربية.

وحرص موسيماني على تفقد كافة جوانب الإستاد ومعاينة الإضاءة الخاصة بالملعب قبل انطلاق المباراة بساعة كاملة ومعه كافة أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي.

مدرب المحلة يعترض علي طريقة الجلوس بالمقصورة
شهدت مقصورة إستاد غزل المحلة اعتراضات من خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة، وذلك بسبب طريقة الجلوس في المقصورة قبل المباراة.

وقام خالد عيد المدير الفني للمحلة بطلب المساواة بين الحاضرين في المقصورة سواء من جانب الأهلي أو من جانب غزل المحلة، وذلك بالشكل الذي يضمن خروج المباراة بشكل يليق باسم ومكانة الفريقين.

من جانبه قام مجدي ناشد، المنسق الأمني للمباراة، بالتدخل لحل الأزمة بين الأمن ومدرب غزل المحلة، والذي رفض أي حلول بدون المساواة بين مسئولي الأهلي والمحلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية