Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فرحة جماهير المحلة تتحول لأحزان بعد التعادل مع البنك الأهلي | صور

رياضة DSC_6002
حزن جماهير المحلة بعد التعادل مع البنك الأهلي

محمد غنيم

تحولت سعادة جماهير غزل المحلة عقب احتساب وليد عبد الرازق حكم مباراة المحلة والبنك الأهلي لضربة جزاء في الدقيقة 14 من الشوط الأول إلى حزن وقلق شديد ودموع عقب قيام أحمد الشيخ لاعب المحلة بإضاعة ضربة الجزاء بعد تألق أحمد السعدني حارس مرمى البنك الأهلي.

ودخل عدد من جماهير المحلة في نوبة بكاء شديدة عقب إطلاق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي شهدت سيطرة شاملة من جانب لاعبي غزل المحلة وإضاعة مهاجمي المحلة لأكثر من هدف محقق أمام مرمى البنك الأهلي.

تعرف على برنامج الزمالك اليوم فى تونس

ورفضت جماهير المحلة مهاجمة اللاعبين والجهاز الفني عقب نهاية المباراة موجهين التحية للاعبين والجهاز الفني بعد أداء اللاعبين الرجولي في المباراة وإضاعة المهاجمين لأكثر من هدف مؤكد بالإضافة لسوء الحظ الذي واجه لاعبي المحلة طوال أحداث المباراة.







وشهدت الدقيقة 30 من الشوط الأول من المباراة اشتباكات لفظية كادت تتحول لاشتباكات بالأيدي بين التونسي محمد المسناني ومراقب مباراة المحلة والبنك الأهلي بعد احتساب وليد عبد الرازق حكم المباراة ضربة جزاء لصالح غزل المحلة عقب اللجوء لتقنية الفيديو.





ورفض مراقب المباراة طريقة اعتراض لاعبي البنك الأهلي على حكم المباراة ليدخل لاعب البنك الأهلي في اشتباكات لفظية مع مراقب المباراة بسبب لجوء الحكم لتقنية الفيديو في أكثر من لعبة علي البنك الأهلي.

وقام ضباط الأمن المكلفين بتأمين المباراة بالفصل بين مراقب لجنة المسابقات ولاعبي البنك الأهلي قبل أن يقرر مراقب المباراة تدوين ماحدث في تقريره الخاص خاصة بعد تلفظ لاعب البنك بعبارات ضد مراقب وحكم المباراة.

كما شهدت المباراة قيام  وليد عبد الرازق حكم مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي طرد فادي فريد مهاجم البنك الأهلي وذلك عقب اللجوء لتقنية الفيديو بسبب كرة خطرة من جانب مهاجم البنك الأهلي علي أحمد عيد مدافع المحلة في الدقيقة 17 من شوط المباراة الأول.

وقرر حكام الفيديو في مباراة المحلة والبنك الأهلي استدعاء حكم المباراة بعد مشاهدة التدخل العنيف لمهاجم البنك الأهلي ليقرر حكم المباراة طرد مهاجم البنك الأهلي بعد مشاهدة اللقطة عبر تقنية الفيديو.

وحاول أمير عزمي مجاهد المدير الفني للبنك الأهلي التأثير في حكم المباراة قبل إصدار القرار ليقرر حكم اللقاء توجيه إنذار شفهي لمدرب البنك الأهلي بعد طرد مهاجم الفريق.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements