رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرج عامر يوضح حقيقة تحويله للجنة القيم باتحاد الكرة

فرج عامر
فرج عامر
كشف المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، حقيقة تحويله للجنة القيم في الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكدًا "أن ما يتم ترويجه شائعات".

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لم يحدث إطلاقا أن تم تحويلي للجنة القيم واتضح أنها إشاعة سخيفة يتم ترويجها في محاولة لخلق انشقاق بين الأندية واللجنة الثلاثية".


وأضاف: "المهندس أحمد مجاهد رجل وصاحب تاريخ رياضي وإداري كبير ولا يقبل أو يعقل أن ينال أو يشارك في النيل من أي رئيس نادي أيا كان ، فما بالك إذا كان قيمة رياضية وتاريخ رياضي كبير ومشرف". 



وأكد فرج عامر رئيس نادي سموحة ، أنه لم يتلق إخطارا من اتحاد الكرة بشأن إحالته للجنة الانضباط بسبب هجومه على التحكيم.

وقال عامر في تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "لم انتقد التحكيم .. صرحت فقط بأن فريق سموحة تعرض لظلم كبير أمام بيراميدز وتحدثت عن مصلحة الكرة المصرية".

وأضاف: "تعرضنا لظلم واضح خلال مباراة بيراميدز ولم يصلني إخطار رسمي من لجنة الانضباط".

وكان المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة قال إن فريقه فاز بمباراة بيراميدز التي جمعتهما الجمعة الماضية بالدوري لأن هناك هدفًا صحيحًا ومؤكدًا لم يتم احتسابه والخاص بواقعة دخول شريف إكرامي مرماه بالكرة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "أنا فزت بمباراة بيراميدز ولم أتعادل".

وتساءل فرج عامر، عن السبب وراء تعطيل الفار أو تقنية الفيديو خلال واقعة دخول شريف إكرامي مرماه بالكرة. معقبًا: "ميصحش يضيع حقنا في الماتش.. الفرقة بتاعتنا تعبت وبذلت مجهودا كبيرا".

وعن هدف مصطفى فتحي: "اللاعب فضَّل الانتقال لسموحة وجاب جون علشان فلوسه حلال وطالع ليها زكاة وربنا مبارك فيها"، مؤكدًا أن مصطفى فتحي رفض إغراءات أندية أخرى وانتقل بأموال أقل بكثير من العروض الأخرى. 

وتابع: "عدم احتساب هدف صحيح لنا وتعادلنا مع بيراميدز يؤكد أننا نحن أمام كارثة، لا سيما أن كرة إكرامي دخلت المرمى".
Advertisements
الجريدة الرسمية