رئيس التحرير
عصام كامل

فرج عامر يهاجم البنك الأهلي وكليوباترا: أنفقا 550 مليونا على الصفقات

فرج عامر
فرج عامر
هاجم فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، بعض سياسات  أندية الدوري الممتاز في التعاقد مع اللاعبين بإنفاق مبالغ طائلة.

وكتب رئيس نادي سموحة عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنقذوا كرة القدم بتطبيق نظام اللعب النظيف المتبع في الدوريات الأوربية، وإلا مصير غالبية الأندية المصرية العريقة الضياع.


وهاجم رئيس نادي سموحة إنفاق أندية البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا الصاعدين لأول مرة في تاريخهما إلى الدوري الممتاز أكثر من 550 مليون جنيه.

وتابع: ناديان استحوذا على 50 لاعبا في الموسم الجاري بأكثر من 550 مليون جنيه، كما هيمنا على سوق الانتقالات الشتوية بالكامل بإنفاق مبالغ طائلة لم تكن معروفة في سوق الانتقالات.

وأضاف عامر: لا يستطيع أي ناد أن يجاريهما في هذا الإنفاق غير المبرر، حيث وصلت أسعار اللاعبين عنان السماء حتى لمتوسطي المستوى منهم.

وعلى صعيد آخر، يستضيف الأهلي نظيره المقاولون العرب، مساء اليوم الخميس، على استاد "الأهلي we السلام" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز موسم 2020 -2021.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري
وتنطلق مباراة الأهلى والمقاولون فى الخامسة مساء اليوم الخميس، ويسعى الأهلي للعودة لطريق الانتصارات بعد تعادله في المباراة الأخيرة ضد البنك الأهلي، والتي أقيمت باستاد حرس الحدود بالمكس وفقدان نقطتين في مشوار الأحمر بصراع القمة مع منافسه التقليدي الزمالك.

ويمتلك الأهلي قبل لقاء الليلة مع المقاولون العرب 17 نقطة بجدول مباريات الدوري بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب الصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب
وتذاع مباراة الأهلى والمقاولون العرب على شاشة  قناة "أون تايم سبورت".

قائمة الأهلي
وعلى صعيد آخر، كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المقاولون العرب.

وجاءت القائمة كالتالي:
حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.
خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: مروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا.
وشهدت القائمة غياب محمد الشناوي حارس المرمى بعد إيقافه من قبل اتحاد الكرة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ12 في جدول ترتيب  الدوري العام برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والخسارة في 4 مباريات أمام الزمالك ووادي دجلة والإنتاج الحربي وبيراميدز وتعادل بمباراة واحدة مع سيراميكا كليوباترا، وأحرز مهاجمو المقاولون 6 أهداف واستقبلت مرماه 9 أهداف.
الجريدة الرسمية