رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرج عامر يشترط بيع حسام حسن للأهلي مقابل هؤلاء اللاعبين

حسام حسن
حسام حسن
قال المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة: إن لاعب الفريق السكندري حسام حسن مطلوب في 4 أندية منها الثلاثي "الأهلي والزمالك وبيراميدز".

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "الفلوس ورغبة حسام حسن هما ما سيحسمان مصير الصفقة والنادي الذي سيتم الانتقال له".


وأشار إلى أنه في حال رحيل حسام حسن من نادي سموحة سيتم تعويضه بشراء لاعب بديل، مؤكدًا أن أي مهاجم سيخرج من الأهلي سواء على سبيل الإعارة أو البيع سينضم لسموحة.

وأضاف: "تواصلت مع صلاح محسن وأحمد ياسر ريان للانضمام لسموحة، ومنقدرش على فلوس مروان محسن".

ولفت إلى أن هناك 11 لاعبا مصابا بالكورونا، واتحاد الكرة يتفهم الوضع الحالي في انتشار المرض.

وعلمت "فيتو" من مصادر مطلعة داخل النادي أن المفاوضات مع نادي سموحة والمهندس فرج عامر رئيس النادي مستمرة من أجل إتمام التعاقد مع المهاجم حسام حسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت المصادر بأن المهندس فرج عامر بالغ في طلباته المادية بخصوص بيع اللاعب للزمالك حيث يرغب في الحصول على 20 مليون جنيه وهو مبلغ كبير للغاية، مشيرة إلى أن الزمالك عرض مبلغ لا يزيد عن 8 ملايين جنيه بالإضافة إلى استعارة لاعبي الزمالك الذين وافق باتشيكو على إعارتهم في فترة الانتقالات الشتوية.

يأتي ذلك في ظل مواصلة إدارة الزمالك في البحث عن مهاجم مميز يعوض غياب مصطفى محمد في حالة رحيله إلى الدوري الفرنسي خلال الفترة المقبلة خاصة وأن اللاعب ما زال يصر على الاحتراف الخارجي ويضغط بكل قوة لتحقيق ذلك.

على جانب آخر كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن حالة الثنائي حميد أحداد ومحمد أشرف روقا لاعبي الفريق.

وقال محمد أسامة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: إن حميد أحداد يعاني من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، وسيخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة.

وأوضح طبيب الزمالك أن حالة محمد أشرف “روقا” تتحسن، واللاعب يتواجد حاليًا في العزل المنزلي، ويخضع لبروتوكول العلاج للتعافي من فيروس كورونا.
Advertisements
الجريدة الرسمية