الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

فرج عامر: فاوضنا ريان لكنه فضَّل سيراميكا ولن نفرط في حسام حسن

رياضة 873779_0
فرج عامر

صفاء كامل

قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة: إنه حاول التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، لكن اللاعب فضَّل الانتقال إلي سيراميكا كليوباترا، متابعًا: "نحترم قرار اللاعب ونتمنى التوفيق له مع سيراميكا".اضافة اعلان


وأضاف "عامر" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "نتمنى استعارة صلاح محسن في حالة إذا وافق الأهلي على إعارته، كما أننا لن نقدر على قيمة مروان محسن إذا كان هناك رغبة لدى الأهلي في رحيله".

وتابع: "تلقينا عروضًا لضم حسام حسن لكنها غير جادة حتى الآن، ولن نسمح برحيله إلا في حالة توافر البديل المناسب".


وتواصل مسئولو نادي سيراميكا مع أحمد ريان لاستعارته حتى نهاية الموسم الجاري، ونجحوا في إقناع اللاعب بالانتقال لصفوفه، رغم اتفاق اللاعب مع سموحة على الانتقال للأهلي.


ويعد أحمد ريان الأقرب للرحيل عن الأهلى فى ظل رغبة موسيماني فى الإبقاء على صلاح محسن، لأنه من الصعب التخلي عن الثنائى للإعارة فى الوقت الحالي.

وطلب أحمد ياسر ريان الخروج للإعارة من أجل الحفاظ على حظوظه فى المشاركة بأولمبياد طوكيو فى أغسطس المقبل، فى ظل صعوبة حصوله على فرصة المشاركة الأساسية فى الأهلي، لا سيما أنه لم يشارك مع الفريق الأحمر بشكل أساسى سوى فى مباراة وحيدة أمام سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال افريقيا.

قرر أحمد سامى، المدير الفنى لفريق الكرة بنادى سموحة، ضم أحمد صالح لجهازه المعاون فى منصب المدرب العام للفريق بدلًا من أحمد حمودة الذى قدم استقالته خلال الساعات الماضية لظروف خاصة بعمله.


واستقر "سامي" على إجراء تعديلات على الجهاز الفني للفريق الأول بانضمام هاني العجيزي نجم سموحة الأسبق في منصب المدرب المساعد بعدما وافق العجيزي على العمل ضمن الجهاز المعاون لسامي خلال المرحلة المقبلة.

وانضم صالح إلى التدريبات الجماعية بداية من أمس الأحد بعد الانتهاء من بعض الارتباطات الخاصة به، وذلك بناءً على الاتفاق مع المدير الفنى لسموحة. 

وسبق وعمل أحمد صالح فى منصب المدرب العام مع سامى أثناء توليه تدريب فريق النجوم فى الموسم قبل الماضى، وكان على وشك تكرار التجربة فى الموسم الماضى مع سموحة لولا ارتباطه بعقد رسمى مع الإعلاميين.

ويواصل فريق سموحة تدريباته اليومية على ملعب النادى بعد شفاء العديد من اللاعبين من إصابات كورونا التى ضربت الفريق مؤخرًا وكانت سببًا فى تأجيل مباراة سموحة ضد الإنتاج الحربي التي كانت مقررة الخميس الماضى بالجولة السادسة للدوري الممتاز.
 
وتقبل أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، اعتذار مساعده أحمد حمودة المدرب العام عن عدم الاستمرار في منصبه لظروف خاصة.
 
ويواصل الفريق الكُروى الأول بنادى سموحة تدريباته اليومية على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي فى الجولة السابعة من بطولة الدوري العام، والتي ستقام غدا الثلاثاء، وذلك بعد تأجيل مواجهة الإنتاج الحربي فى الأسبوع السادس.