رئيس التحرير
عصام كامل

فرج عامر: طلبت من الزمالك استعارة عمر السعيد خارج صفقة حسام حسن

عمر السعيد
عمر السعيد
كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، حقيقة رغبة نادي سموحة في استعارة عمر السعيد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضمن صفقة شراء الزمالك حسام حسن، مهاجم نادي سموحة.


وأكد فرج عامر في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "بالفعل طلبت استعارة عمر السعيد من الزمالك ولكن حتى الآن لم أتلقَّ ردًّا".

وتابع: "طلبي استعارة عمر السعيد كان خارج صفقة حسام حسن لأن حسام حسن تم بيعه بالفعل لنادٍ مصري آخر، وإزاي هبيعه للزمالك، يعني هبيعه مرتين".




يذكر أن نادي الزمالك أنهى إجراءات إعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق لنادي جالطة سراي التركي لمدة موسم ونصف مقابل حصول النادي على 2 مليون دولار كاش.

ويتضمن عقد الإعارة بندًا بأحقية البيع مقابل 4 ملايين دولار يحصل عليها الزمالك عند تفعيل البند، وقام اللاعب بتجديد عقده مع الزمالك لمدة موسم ونصف مدة الإعارة للنادي التركي.

وأوضح مصدر بالنادي أن بند أحقية البيع مستمر حتى ديسمبر 2021، وفي حالة عدم تفعيل النادي التركي للبند قبل هذا الموعد لا يحق للنادي ضم اللاعب بعدها.

يذكر أن اللاعب عقد جلسة مع مسؤولي النادي الأبيض أمس حسم خلالها ملف احترافه بالنادي التركي بعد رفض الزمالك الموافقة على احترافه بنادي سانت إيتيان.

وقال البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك: إنه يتمنى التوفيق لمصطفى محمد مهاجم الفريق في خطوته المقبلة بعد الموافقة على احترافه بنادي جالطة سراي التركي في الفترة الحالية.

وتابع، أن مصطفى محمد لاعب متميز ولم يكن يشارك معه في البداية، مؤكدًا أن مهمته هي إيجاد حلول في الملعب لتعويض غيابه.

وأضاف أن الفريق المنافس قام بعدد من الصفقات بالملايين في حين لم يتعاقد الزمالك مع أي لاعب، موضحًا أن الزمالك يقوم بالترتيب الفني في صفوف الفريق بدون تعاقدات، ودليل على ذلك جهد الجهاز الفني.

وأضاف أنه إذا لم يستطع النادي التعاقد مع صفقة جديدة قبل غلق باب القيد سيعمل باللاعبين الموجودين حاليًا، موضحًا أنه يثق بقدراتهم.

وأشار إلى أنه سيفتقد مصطفى محمد لكنه يتمنى التوفيق له، مضيفًا أن أوباما متميز في مركز المهاجم، والنادي يسعى للتعاقد مع لاعب جديد، وسينتظر ماذا سيحدث في اليومين المقبلين، وأضاف أن أسامة فيصل مهاجم ممتاز، ولكن الوقت لم يكن كافيًا ليكون أساسيًا، وهو مثل الزهرة التي يجب أن تظهر رويدًا رويدًا ليتأقلم حتى لا يخسر كل شيء قبل أن يتأقلم، موضحًا أن هناك لاعبًا في النادي المنافس انضم بملايين ولم ينجح حتى الآن في مركزه وهو دليل على أهمية التأقلم أولًّا.
الجريدة الرسمية