رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرجاني ساسي يبلغ لاعبي الزمالك بقدومه إلى القاهرة

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
أبلغ فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، زملائه بالفريق عن قدومه للقاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة.


وأكد فرجاني ساسي، أنه سيحضر للقاهرة خلال الأيام المقبلة وأنه لا صحة لما يتردد عن رفضة الحضور للقاهرة .

أحمد مجاهد يتخلي عن الزمالك

وأرسل مسئولو نادي الزمالك، وفدًا بالأمس للاجتماع مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة؛ من أجل الاستفسار عن موقف النادي القانوني فى أزمة عقد فرجاني ساسي لاعب الفريق.

وأوضحت مصادر من النادي الأبيض، أن أحمد مجاهد رفض الاعتراف لمسئولي النادي أو منحهم أي ورقة تفيد بأحقية إستمرار فرجاني ساسي مع الفريق لنهاية الموسم وفقًا لعقدة مع الزمالك.

وقال أحمد مجاهد لمسئولي الزمالك: إنه ليس له علاقة بهذا الأمر وليس لإتحاد الكرة علاقة بعقد فرجاني ساسي.

وأكد أحمد مجاهد لمسئولي النادي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا هو الذي سيحسم هذا الملف قائلاً لهم: «روحوا الفيفا مشكلتكم مع الفيفا مش مع اتحاد الكرة».

وتشهد الفترة الحالية حالة من التخبط الشديد فيما يخص عقد فرجاني ساسي مع النادي حيث يري مسئولي الزمالك أن عقد اللاعب مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وليس من حقه الرحيل قبل نهاية الموسم في حين أن محامي اللاعب أرسل للزمالك خطابًا يخطرهم بأن عقد اللاعب مع النادي انتهي بنهاية الشهر الماضي.

الدحيل أم الريان وجهة ساسي القادمة

وتلقى فرجاني ساسي خلال الفترة الماضية عروضًا من الدوري السعودي والتركي والقطري للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وترددت الأقاويل حول توقيع ساسي لنادي الريان القطري بناء على تقارير صحفية تونسية.

بينما خرجت تقارير صحفية أخرى وأكدت أن نادي الدحيل القطري هو الأقرب لحسم المفاوضات مع فرجاني ساسي وخطف خدماته قبل الريان القطري لا سيما أنه يمتلك العرض الأقوى والأكبر ماديا حيث عرض عليه 7 ملايين يورو في الموسمين وهو الأمر الذي يقرب ساسي لصفوف الدحيل وليس الريان.

عرض بيراميدز

وكشف الإعلامي التونسي هيثم الراشدي: إن جمهور الزمالك من ذهب ولكن هناك مشكلات إدارية في النادي بخصوص التعامل مع النجوم الكبار مثل فرجاني ساسي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر"، أن فرجاني ساسي كان لديه عرض مغري جدًا من نادي بيراميدز لكن اللاعب رفض تقديرًا لجماهير الزمالك وأكد أنه لن يلعب في مصر إلا للأبيض.

موقف الزمالك من ساسي

ويرفض مسئولو نادي الزمالك، اتخاذ أي موقف قانوني ضد فرجاني ساسي لحين حضوره إلى القاهرة ومعرفة هل سيستمر بصفوف الفريق حتى نهاية عقده أم سيرحل دون أن يستكمل الموسم مع الفريق.

ومن المنتظر أن يتقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق في حالة عدم قدومه للفريق في الموعد المحدد له.

وسيعتمد الزمالك في شكواه على أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم وليس بنهاية شهر يونيو وبالتالي لا يحق للاعب الرحيل عن القلعة البيضاء قبل نهاية الموسم.

علاقة ساسي بالزمالك الآن

وتنتهي علاقة الدولي التونسي فرجاني ساسي بنادي الزمالك، فى حالة توقيع اللاعب لفريق خارج مصر سيكون حيث يحق له الرحيل عن الفريق الأبيض فى 30 يونيو الجاري.

وتستخرج له بطاقة دولية يشارك بها فى مباريات فريقه الجديد، دون انتظار انتهاء الموسم الاستثنائي بالدوري المصري الممتاز نهاية شهر أغسطس المقبل.

رسالة فرجاني ساسي

وكتب ساسي عبر صفحته الرسمية على تويتر ما يلي: "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله و قريبا سوف أوضح كل الحقائق".
Advertisements
الجريدة الرسمية