Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فتحي والسعيد وصبحي يقودون تشكيل بيراميدز لمواجهة الرجاء

رياضة بيراميدز
بيراميدز

صفاء كامل

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيله لمواجهة الرجاء المغربي في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على استاد الدفاع الجوي.


تشكيل بيراميدز أمام الرجاء
وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي 

خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي 

خط الوسط: نبيل دونجا - رمضان صبحي - إسلام عيسى - محمد فاروق - عبد لله السعيد 

خط الهجوم: جون أنطوي 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد الشناوي - إيريك تراوري - طارق طه - محمود حمادة - إبراهيم حسن - محمد الجباس - محمود صابر


القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والرجاء 

تذاع مباراة بيراميدز والرجاء، عبر قناة beIN Sports HD 4، الناقل الحصري للبطولة بالإضافة لقناة تايم سبورت الأرضية.
      
فرص بيراميدز في التأهل وحسابات المجموعة

وتتمثل فرص فريق بيراميدز في التاهل لدور الثمانية بالبطولة الكونفدرالية في تحقيق الفوز في لقائي الجولة الرابعة والخامسة او التعادل في اللقاءات الثلاث المتبقية بالمجموعة. 

ترتيب بيراميدز والرجاء بالكونفدرالية

ويتصدر فريق الرجاء قمة المجموعة برصيد 9 نقاط والعلامة الكاملة، يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد ٦ نقاط من انتصارين بالجولة الأولى بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي ثم فاز على نامونجو التنزاني بهدف دون رد بتنزانيا قبل الخسارة من الرجاء بثنائية نظيفة.

ويحتل المركز الثالث  فريق نكانا ريد ديفلز بثلاث نقاط بعد فوزه على نامونجو الذي يتذيل المجموعة بدون نقاط.

زي بيراميدز والرجاء
وتم خلال الاجتماع، الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة، حيث تقرر أن يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى القميص الرمادي بالكامل، ويظهر نادي الرجاء الضيف في اللقاء باللون الأبيض الكامل ويرتدي حارس مرماه القميص الأزرق الفاتح بالكامل.

طاقم تحكيم مباراة بيراميدز والرجاء

ويقود اللقاء طاقم تحكيم أنجولي بقيادة الحكم هيليدر مارتينيز، ويعاونه سانشيز أوليفيرا المساعد الأول، ودا سيلفا جوليو المساعد الثاني، وجواو مواندا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة الجيبوتي محمد مؤمن علي، والمنسق العام من غانا مارك أدو، والمنسق الأمني روفين ليبيريا من مدغشقر، بينما يراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الدكتور محمد سلطان من مصر.

سقوط بيراميدز بثنائية

وسقط فريق بيراميدز في فخ الخسارة أمام مضيفه الرجاء البيضاوي المغربية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس، بكازابلانكا بالمغرب ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ثأر بيراميدز 

يسعي فريق بيراميدز بقيادة الأرجنتيني اروابارينا إلى تحقيق الفوز للثار من الهزيمة التي مني بها بالمغرب كما أن الفوز سيمنحه صدارة المجموعة.

أما الرجاء فرغم رحيل مدربه جمال سلامي إلا أنه  لن يرضي بالفوز بديلا للحفاظ علي صدارة المجموعة وهو ما يصعب مهمة الفريقين بمواجهة الليلة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements