رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فتحي مبروك يحاضر مدربي القاهرة بدورة الإعداد الخططي في اليوم الثالث

فتحي مبروك خلال المحاضرة
فتحي مبروك خلال المحاضرة
حرص فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين السابق بالنادي الأهلي ومدير إدارة المواهب بالقلعة الحمراء على نقل خبراته التدريبية خلال اليوم الثالث لمحاضرة مدربي القاهرة مساء الأربعاء في ثالث أيام دورة الإعداد الخططي للمدربين التي تنظمها منطقة القاهرة لكرة القدم برئاسة حمادة الشربيني.


وكان الدكتور محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة حرص على محاضرة مدربي القاهرة الثلاثاء في ثاني أيام دورة الإعداد الخططي للمدربين فيما حاضر جمال السيد ومحمود موافي في اليوم الأول للدورة التدريبية والمقرر ختامها اليوم الخميس.

وتقام فعاليات دورة الإعداد الخططي للمدربين والتي تنظمها منطقة القاهرة لمدة أربعة أيام خلال الفترة من 17 أغسطس حتى 20 أغسطس، مجانًا بنادي جولدن الأسمرات بالمقطم.

ويأتي تنفيذ الدورة في ظل اهتمام مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم برئاسة حمادة الشربيني وعضوية كل من نافع عبد الدايم وتامر غنام والدكتور حسين خلف الله ومحمد حشيش المدير التنفيذي للمنطقة والعميد محمد المسلمي نائب المدير التنفيذي، بإقامة دورات تدريبية لصقل المدربين والعاملين بالوسط الرياضي بالمهارات العلمية والخبرات التي تعود بالنفع على الناشئين واللاعبين والمنظومة ككل بعد ذلك.

وشددت منطقة القاهرة على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية طوال أيام الدورة من تعقيم لقاعة المحاضرات والتباعد في الجلوس وارتداء الكمامات علاوة على تواجد 50% من نسبة استيعاب القاعة فقط وعلى ضرورة الالتزام من جانب الجميع علاوة على تنظيم الحضور في مجموعات وتضم كل مجموعة 40 دارسًا فقط وتتمنى منطقة القاهرة التوفيق والسلامة للجميع.

وتقام دورة الإعداد الخططي للمدربين استكمالا لبرنامج الدورات المتخصصة والتي تنظمها منطقة القاهرة ومتابعة تنفيذية من لجنة المدربين بالمنطقة بقيادة محمود موافي وأعضاء اللجنة ومحمد طه مقرر اللجنة وتحت إشراف اللجنة الفنية باتحاد الكرة برئاسة الدكتور محمود سعد.

يذكر أن لجنة المدربين بمنطقة القاهرة تضم محمود موافي رئيس للجنة وعضوية كل من جمال السيد وعلي محروس وعصام سيف وعاطف عطية وعبد الله عبدالغني ومحمد حسين وجيمس حنا ومحمد طه مقرر اللجنة.
Advertisements
الجريدة الرسمية