رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فالنسيا يقتنص فوزا صعبا من ليفانتي 2/4 بالدوري الإسباني

جانب من المباراة
جانب من المباراة
قص فالنسيا شريط مبارياته في الموسم الجديد بالليجا بتحقيق انتصار مثير على جاره ليفانتي، بنتيجة (4-2)، اليوم الأحد، في افتتاح مشوار الفريقين بالموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم (2020-2021).


وعلى ملعب المستايا، لم ينتظر الفريق الضيف كثيرا من أجل مباغتة فالنسيا عندما تقدم في النتيجة بعد دقيقة من صافرة البداية، عن طريق جناحه المخضرم خوسيه لويس موراليس.

ولكن في الدقيقة (12) أدرك المدافع البرازيلي جابرييل باوليستا التعادل لأصحاب الضيافة، ثم عاد ليفانتي للتقدم مجددا في النتيجة بالدقيقة (32) عن طريق موراليس أيضا.

إلا أنه سرعان ما جاء الرد من فالنسيا بهدف التعادل بعد 3 دقائق بتوقيع المهاجم الأوروجوائي ماكسي جوميز، وفي الدقيقة (75) منح مانويل فاييخو التقدم لفالنسيا للمرة الأولى في المباراة.

ثم واصل مانويل فاييخو صاحب الـ23 عاما التألق ويُنهي المباراة تماما بهدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذه النتيجة الكبيرة، يحصد "الخفافيش" أول 3 نقاط في الموسم، ليحتل الفريق صدارة الترتيب بشكل مؤقت، بينما يحتل ليفانتي المركز الـ18 بدون رصيد مؤقتا لحين انتهاء جميع مباريات الجولة.
Advertisements
الجريدة الرسمية