رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فالنسيا يتعادل مع ريال سوسييداد 2/2 في مباراة مثيرة بالليجا

فالنسيا وريال سوسييداد
فالنسيا وريال سوسييداد
سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على اللقاء المثير الذي استضاف فيه فالنسيا منافسه ريال سوسييداد، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ30 بدوري الدرجة الأولى الإسباني.



إهدار ضربة جزاء


وعلى ملعب المستايا، كان بإمكان أصحاب الأرض التقدم في النتيجة أولا في الدقيقة (30)، لولا إهدار كارلوس سولير لركلة جزاء.


الأهداف


وجاء العقاب قاسيا من الفريق الباسكي الذي لم يتقدم بهدف واحد فقط، ولكن باثنين، حيث بدأ مسلسل التهديف بعد 3 دقائق فقط من الركلة المهدرة بتوقيع لاعب الوسط الشاب أندير جيبارا.


وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط عزز المهاجم الدولي السويدي ألكسندر إيساك من تقدم سوسييداد بالهدف الثاني.


ظن الجميع أن المباراة انتهت عند هذا الحد، ولكن انتفض لاعبو فالنسيا في الشوط الثاني وتمكنوا أولا من تقليص الفارق في الدقيقة (61) عن طريق القائد دانييل فاس من ركلة جزاء.


ثم في الدقيقة (73) أدرك المدافع البرازيلي-الإسباني جابرييل باوليستا التعادل، ليشعل الربع ساعة الأخيرة من المباراة.


وبينما كان فالنسيا يسعى لاستكمال مسلسل "الريمونتادا" بالهدف الثالث، تعقدت الأمور أمامه بطرد مهاجمه وهدافه الأوروجوائي ماكسي جوميث ببطاقتين صفراوتين في غضون دقيقة.


ترتيب الفريقين


وبهذه النتيجة يتقاسم الفريقان نقطة المباراة، حيث رفض "الخفافيش" السقوط مجددا في فخ الخسارة الثانية على التوالي، ليصبح رصيده 34 نقطة يحتل بها المركز الـ13 بفارق الأهداف أمام أوساسونا.

بينما أضاف الفريق الباسكي نقطة هو الآخر ليصبح رصيده 47 في المركز الخامس، ولكنه قد يغادر منطقة المقاعد الأوروبية في حالة فوز ريال بيتيس (46 نقطة) الليلة على ضيفه أتلتيكو مدريد.
Advertisements
الجريدة الرسمية