Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فاروق جعفر: الزمالك عمره ما هيوقف على ساسي | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

قال الكابتن فاروق جعفر نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، إن الزمالك في حاجة إلى دعم مالي هائل من أجل تجديد تعاقد التونسي فرجاني ساسي.


وأضاف خلال برنامج "إستاد مصر" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "الزمالك عمره ما هيقف على فرجاني ساسي، ولازم هو يساعد النادي في تخفيض المبلغ الذي يرغب في الحصول عليه من أجل التجديد".

ولفت إلى أن نادي الزمالك منح فرجاني ساسي الشعبية والجماهيرية العريضة وحان الوقت على اللاعب للوقوف بجانب النادي.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباريات الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد مواجهة تونجيت السنغالي بالجولة الثانية لمباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

الزمالك يحل ضيفاً أمام وادي دجلة بالأسبوع الرابع عشر لمباريات الدوري الممتاز، على ملعب الأهلي والسلام في السابعة والنصف يوم الإثنين المقبل وهي المباراة التي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قنوات أون تايم سبورت.

ويخوض الزمالك لقاء وادي دجلة وهو يحتل صدارة المسابقة برصيد 29 نقطة حصدها من إجمالي 12 لقاء حقق الفوز في تسع مباريات وتعادل أمام بيراميدز وأسوان وتلقى الهزيمة في مباراة جيدة وكانت أمام غزل المحلة. 

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بالتشكيل التالي:  

حراسة المرمى: محمود جنش. 
خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمد عبد الغني، محمود علاء، حمزة المثلوثي. 
خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد السيد زيزو، أشرف بن شرقي. 
خط الهجوم: يوسف أوباما، سيف الدين الجزيري.

واستقرت إدارة نادي الزمالك على سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى تونس للقاء الترجي في البطولة الأفريقية على طائرة خاصة.

ويدرس مسؤولو الزمالك أكثر من 3 عروض للبت فيها خلال الساعات القليلة المقبلة قبل الاتفاق مع الشركة التي تنقل الفريق إلى تونس.

وأكد مصدر مسؤول بالنادي أن الفريق سيسافر عبر طائرة خاصة ولكن في هذه المرة من خلال شركة مصر للطيران وذلك بعد الأزمة التي مرت بها بعثة الفريق في المباراة الأخيرة أثناء رحلة السنغال.

وأوضح المصدر أن اختيار طائرة خاصة للفريق بسبب الرغبة في العودة للقاهرة عقب المباراة مباشرة للاستعداد لمباراة سيراميكا في الدوري ومن بعدها مباراة العودة مع الترجي التونسي والمقرر يوم 16 مارس المقبل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements