Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فاروق جعفر: التجديد لساسي بالمبالغ المطلوبة عبء على الزمالك

رياضة فاروق جعفر
فاروق جعفر

محمد طاهر أبو الجود

قال الكابتن فاروق جعفر، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق: إن الزمالك يحتاج 9 نقاط فقط للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" أنه يرى خروج الزمالك بنقطة أمام تونجيت السنغالي نتيجة جيدة وتساعده على التأهل، لافتًا إلى أنه يرى أن الزمالك بحاجة إلى مهاجم يمتلك الخبرات الأفريقية لاقتناص الفرص على المرمى. 

وأكد "جعفر"، أن التجديد للتونسي فرجاني ساسي بالمبالغ المطلوبة سواء أكان 3 أو 3.5 مليون يورو سيكون عبئًا على نادي الزمالك.



وأشار إلى أن بيتسو موسيماني يتحمل مسئولية هزيمة النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني بسبب تشكيله الخاطئ وتغييراته غير الموفقة في المباراة وعدم قدرته على قراءة فريق تنزانيا بالشكل الصحيح.

من جانب آخر أكد "جعفر" أنه لا يفكر على الإطلاق في العمل كمدير فني لاتحاد الكرة، لافتًا إلى أنه لا يستطيع العمل في عمل إداري والإعلام، معقبًا: "صاحب بالين كداب".

ولفت إلى أن طريقة إقالة محمود سعد من اتحاد الكرة غير لائقة ولا يمكن قبولها.

وأعلن الكابتن محمود سعد، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة، أنه بصدد التقدم بشكوى لرئاسة الوزراء لرصد كل ما يفعله أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية داخل الجبلاية.

وأكد محمود سعد في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن أحمد مجاهد هو الآمر الناهي في اتحاد الكرة - حسب قوله - وأن بداية الأزمة نتيجة اختلاف في وجهات النظر واعتراض على تعيين مدرب منتخب 2003، بعدما اعترضت على هذا الأمر، وأكدت أنه ليس من اختصاص أحمد مجاهد.

وأضاف، أن أحمد مجاهد تعامل معي بشكل غير محترم، وقام بإلغاء جميع الندوات والمحاضرات وكل القرارات التي اتخذتها الفترة الماضية دون العودة لي وهو قلة تقدير وعدم احترام لمكانتي، ولن أسكت على هذا الأمر لأنني لست حرامي أو مرتشي.

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم المصري، برئاسة أحمد مجاهد، قررت إيقاف صرف مستحقات محمود سعد المدير الفني للجبلاية، الذي تمت إقالته من منصبه أمس الأول الثلاثاء.

وجاء قرار اللجنة بإيقاف صرف مستحقات محمود سعد لحين انتهاء لجنة الانضباط باتحاد الكرة، من تحقيقات منتخب الشباب الذي انسحب من بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بموريتانيا، بعد إصابة عدد كبير من اللاعبين بفيروس كورونا.

وفوجئ محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة، بإعلان أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، إقالته من منصبه.

وكان أحمد مجاهد لجأ إلى قرار إقالة محمود سعد لعدم الحاجة إليه داخل الاتحاد وعدم وضع بصمته على المنتخبات الوطنية "حسب حديثه مع محمود سعد".


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements