رئيس التحرير
عصام كامل

فاران يوجه رسالة عاطفية لريال مدريد قبل انضمامه رسميا لمان يونايتد

فاران
فاران
وجه الفرنسي رافائيل فاران نجم ريال مدريد السابق، والمنضم حديثا لصفوف مانشستر يونايتد، رسالة وداع عاطفية لزملائه وجماهير الملكي، بعد رحلة دامت 10 سنوات مع الميرنجي.

وقال فاران في رسالته عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "لقد كانت الأيام القليلة الماضية مليئة بالعديد من المشاعر التي أريد أن أشاركها معكم جميعًا، فبعد 10 سنوات رائعة في ريال مدريد، النادي الذي سأحمله دائمًا في قلبي، حان اليوم الوداع".

وأضاف: "منذ وصولي في عام 2011، تجاوزنا معًا كل التوقعات وحققنا أشياء لم أكن أحلم بها، وأود أن أشكر جميع المدربين وجميع الأشخاص الذين عملوا معي على كل ما فعلوه من أجلي".

وتابع: "شكرًا جزيلا أيضًا لجميع لاعبي ريال مدريد الذين قدموا لي دائمًا الكثير من المودة، ودفعوني لبذل قصارى جهدي والقتال من أجل النجاح".

وأردف: "لقد كان لي الشرف مشاركة غرفة الملابس مع أفضل اللاعبين في العالم، وتحقيق انتصارات لا حصر لها، ولن أنساها أبدًا، خاصة التتويج بالعاشرة، فقد كان شرف كبير أن أكون قادرًا على تجربة مثل هذه اللحظات الخاصة".

وقال: "أود أن أشكر جميع الشعب الإسباني، وخاصة مدينة مدريد، حيث ولد طفلي، وهذا البلد سيكون دائمًا خاصًا بالنسبة لي، وكانت رحلة رائعة، وأرحل وأنا أشعر بأنني أعطيت كل شيء، ولن أغير شيئا واحدا في قصتنا هذه، وسأبدأ فصلا جديدا".
الجريدة الرسمية