رئيس التحرير
عصام كامل

غياب 3 لاعبين من المحلة عن مباراة الاتحاد السكندري | صور

غياب أحمد حسن والإخميمي
غياب أحمد حسن والإخميمي وتوتا ثلاثي المحلة عن مباراة الاتحا
شهد مران غزل المحلة عصر اليوم قيام الثلاثي خالد كساب وأحمد حسن وخالد الإخميمي بالتدريب بشكل منفرد تحت إشراف محمد عمر اخصائي التأهيل والإصابات بالفريق المحلاوي ومخطط إحمال الفريق وذلك لتأهيلهم استعدادا للمباريات المقبلة بالدوري الممتاز بعد تأكد غياب الثلاثي عن مباراة المحلة والاتحاد السكندري المقرر لها السبت المقبل بإستاد غزل المحلة.


وجاء غياب الثنائي أحمد حسن وخالد الإخميمي عن مباراة الاتحاد عقب إصابتهما في مباراة الإسماعيلي الأخيرة للفريق المحلاوي بالدوري الممتاز والتي انتهت بخسارة المحلة بثلاثة اهداف مقابل هدف.




فيما جاء غياب خالد كساب عن مباراة الاتحاد بعد إصابته بشد في عضلات البطن في مباراة الفريق أمام مصر المقاصة والتي انتهت بخسارة المحلة بهدف نظيف مقابل لا شيء .






ويحتاج الثلاثي للراحة لأكثر من عشرة أيام مما يعني إمكانية لحاقهما بمباراة الزمالك المقرر لها مطلع الشهر المقبل بإستاد القاهرة.

الجلسات الفردية سلاح خالد عيد وجهاز المحلة قبل مباراة الاتحاد
شهد مران غزل المحلة عصر اليوم قيام خالد عيد المدير الفني للفريق بعقد جلسات فردية وجماعية مع اللاعبين وذلك بالشكل الذي يضمن تحفيز اللاعبين وشرح المشاكل الفنية التي وقع فيها اللاعبين خلال المباريات الأخيرة للفريق المحلاوي في الدوري.

وحرص عيد وجهازه الفني علي عقد جلسة مع احمد الندري لاعب خط وسط الفريق وثاني اكثر لاعبي غزل المحلة مشاركة مع الفريق هذا الموسم بالإضافة لحرص اشرف وشيحة علي عقد جلسة مع اشرف السيد لاعب خط وسط المحلة قبل بداية مران الفريق.

كما حرص خالد عيد علي عقد جلسة مع الثنائي خالد الإخميمي واحمد حسن قبل بداية علاجهما تحت اشراف الدكتور محمد عمر اخصائي التأهيل والإصابات.

من جانبه بدأ خالد عيد وجهازه الفني ومعهم طه السيد المدير الرياضي لنادي غزل المحلة في تحفيز اللاعبين خلال مران الفريق وذلك من خلال العمل علي إزالة الضغوط النفسية الواقعة علي اللاعبين قبل المباراة الهامة للفريق المحلاوي أمام الاتحاد السكندري والتي سيسعي خلالها أبناء خالد عيد لتحقيق النقاط الثلاث من اجل الدخول لمنطقة الأمان بجدول الدوري.
الجريدة الرسمية