Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

غيابات بالجملة.. تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة الزمالك

رياضة الأهلي
الاهلي

محمود معوض

 يلتقي الأهلي والزمالك  مساء الأحد المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي  في إطار مؤجلات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويعاني الأهلي  من الكثير من الغيابات قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، وتستعرض فيتو أبرز غيابات الاهلي.

 محمد الشناوي

يعاني حارس المرمى الدولي محمد الشناوي من إصابة بفيروس كورونا، وفقًا لما أعلنه محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، كما أشار الأخير إلى احتمالية تعافي اللاعب وتحول مسحته إلى سلبية خلال الأيام القليلة المقبلة.

محمود وحيد

تعرض محمود وحيد الظهير الأيسر للأهلي للإصابة في العضلة الخلفية، ويواصل مرحلة العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للقلعة الحمراء.

محمد هاني
ويغيب محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي، عن مباراة القمة أمام الزمالك، وذلك بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة، ومن المنتظر عودته للتدريبات في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، أو مطلع مايو المقبل كما أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

علي معلول

ويغيب الظهير الأيسر التونسي علي معلول، وذلك بسبب إصابته في العضلة الخلفية، ويخوض فترة تأهيل حالية تحت إشراف الجهاز الطبي للأهلي بعد عودته من تونس.

ياسر إبراهيم

ويعاني مدافع الأهلي ياسر إبراهيم من إجهاد في العضلة الضامة، مما يؤثر على مشاركته في مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك.

حمدي فتحي

ويعاني حمدي فتحي لاعب خط الوسط الدولي، من الإصابة في الذراع، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر، مما يبعده عن مباراة القمة.

جونيور أجاي

ويعاني اللاعب النيجيري  جونيور أجاي من إصابة في العضلة الخلفية، ومن المنتظر أن يعود للتدريبات الجماعية في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، أو مطلع مايو المقبل كما أكد سيد عبد الحفيظ.

وليد سليمان

وانضم إلى قائمة الإصابات مؤخرًا، صانع الالعاب وليد سليمان، وذلك بعدما شعر بآلام في العضلة الخلفية، ومن المنتظر أن يخضع لفحص طبي اليوم من أجل معرفة جحم الإصابة ومدة الغياب.

أكرم توفيق

وتعرض أكرم توفيق للإصابة  والتي غادر على إثرها مباراة الأهلي والنصر، كما أثبتت الأشعة إصابته بكدمة قوية في الذراع وسيخضع لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

تشكيل الأهلي 

وستكون تشكيلة النادي الأهلي المتوقعة على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، بدر بانون، أيمن أشرف.

الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements