رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غليان في الزمالك بسبب اتحاد اليد

هشام نصر
هشام نصر
سيطرت حالة من الغضب على مسئولي نادي الزمالك، بسبب قرار مجلس إدارة اتحاد كرة برئاسة هشام نصر، بتأجيل حسم موعد استئناف ما تبقى من مسابقات دوري الموسم الماضي 2019/2020.


وقرر اتحاد اليد في اجتماعه أمس تأجيل حسم موعد استئناف دوري الموسم الماضي، وهو ما رفضه مسئولي القلعة البيضاء.

وعلمت "فيتو"، أن مسئولي كرة اليد في نادي الزمالك أجروا اتصالات هاتفية بأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وطالبوهم بضورة حسم موعد استئناف مسابقة الدوري، خاصة وأن الزمالك هو الأقرب للفوز باللقب.

واشترط مسئولو الزمالك أن يتم استئناف مسابقة الموسم الماضي بالقوائم القديمة، وهو ما سبق ورفضه النادي الأهلي، الراغب في استكمال المسابقة بالقوائم الجديدة.

ووضع هشام نصر رئيس الاتحاد نفسه في موقف لا يحسد عليه، بعد أن كان أعلن في وقت سابق إلغاء المسابقة، ثم التراجع عن القرار بعد تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وعقب التراجع في قرار إلغاء المسابقة، أعلن هشام نصر ومجلسه أكثر من موعد لاستكمال المسابقة، كان آخرها عقب انتهاء منافسات بطولة العالم مباشرة، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

ويعاني اتحاد كرة اليد حاليا أزمة حقيقية بسبب تورطه في صراع بين القطبين حول أحقية كل منهم في استكمال المسابقة بشروطه وطبقا لما يناسب ظروفه الحالية.
  
والأهلي أعلن رغبته في استكمال المسابقة وعدم إلغاؤها، بشرط أن يتم استئناف المباريات بالقوائم الجديدة، خاصة وأن هناك أكثر من لاعب رحل عن صفوف القلعة الحمراء، وسيكون من الصعب لعب المباريات بدون الصفقات الجديدة.

أما الزمالك فأعلن هو الآخر رغبته في استكمال المسابقة، بشرط أن تقام المباريات بالقوائم القديمة الخاصة بالموسم الماضي، ليضع القطبين اتحاد كرة اليد في أزمة.

واتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر، وجد أن حل الأزمة ولو بشكل مؤقت هو التأجيلات المستمرة، ولكن إلى متى؟
Advertisements
الجريدة الرسمية