رئيس التحرير
عصام كامل

غضب لاعبي دمنهور بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية

فريق دمنهور
فريق دمنهور
أبدى لاعبو دمنهور استيائهم الشديد من مجلس إدارة نادي دمنهور لتأخر في صرف مستحقاتهم المالية والراتب الشهرى لهم وباقي مقدمات عقود بعض اللاعبين، مؤكدين أن ذلك يؤثر عليهم وعلى تركيزهم في المباريات المقبلة لمنافسات دورى القسم الثانى نظرًا للمسئوليات الكثيرة الملقاة على كاهلهم تجاه أسرهم.


وكان مسئولي دمنهور قد وعدوا جميع اللاعبين بالحصول علي مستحقاتهم يوم 22 من شهر فبراير الجارى  ولم ينفذ هذا الوعد وذلك بسبب مرور النادي با أزمات مالية طاحنة ومشاكل أدارية خاصة بالنادي خلال الفترة الماضية.

واكتفى مجلس إدارة دمنهور منذا أسبوعين فقط بحصول كل لاعب علي 500 جنية وهو الشئ الذي أغضب عدد كبير من اللاعبين خاصة أن المقابل ضئيل جدا ولا يليق بمكانة نادي جماهيري كبير بحجم نادي دمنهور

وكان مسئولوا دمنهورنجحوا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في التعاقد مع 8 صفقات جديدة  وهم "كرم النقيب مهاجم شباب الأهلي لمدة موسمين ونصف، زياد الفضلي صانع ألعاب مياه البحيرة  لمدة 6 شهور، أسامة محمد لاعب وسط الشمس واتحاد الشرطة السابق لمدة موسمين ونصف، عبدالله شيكا مهاجم سماد أبو قير، إعارة لمدة 6 شهور محمد صادق مهاجم المنيا لمدة موسم ونصف، فرانسيس لاعب وسط الإعلاميين إعارة لنهاية الموسم، أحمد السيسي ظهير أيمن الشرقيه لزقازيق لمدة موسم ونصف، علي حمادة ظهير أيسر فاركو إعارة لمدة 6 شهور.

ومن جانبه طلب محمود صبحي من لاعبي دمنهور ضرورة التركيز وتحقيق الفوز  وعدم التفريط في أي نقاط خلال اللقاءات المقبلة ضمن منافسات المجموعة الثالثة بداية من مواجهة الحمام يوم الاحد القادم باستاد دمنهور، لتحسين وضع  الفريق والهروب من شبح الهبوط بترتيب جدول المجموعة الثالثة والدخول في منطقة الأمان 

يُذكر أن دمنهور يحتل المركز الثاني عشر بترتيب المجموعة الثالثة "بحري" بدوري القسم الثاني برصيد 13 نقطة.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وحسب اللائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما يحصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.
الجريدة الرسمية