رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غضب داخل الزمالك بسبب صرف الرواتب للموظفين على طريقة (عباس وحشيش).. اعرف التفاصيل

طارق حشيش
طارق حشيش
شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الغضب بين عمال وموظفي الزمالك بسبب قيام اللجنة الثلاثية التي تدير النادي خلال هذه الفترة برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز بصرف رواتب العمال والموظفين بنفس الطريقة والأسلوب التي كانت متبعة من قبل في عهد مجلس ممدوح عباس والمستشار المالي الحالي طارق حشيش الذي كان يتولى نفس المهمة مع النادي في مجلس عباس.


وقامت خزينة النادي منذ الصباح بصرف رواتب شهر ديسمبر للعمال وأفراد الأمن وكل من يقل راتبه عن 2000 جنيه على أن يتم صرف الرواتب لباقي الموظفين بالنادي وفقا لنظام الدفعات.

ويعتمد طارق حشيش المستشار المالي للنادي على نظام الدفعات في صرف الرواتب داخل النادي، حيث يقوم بصرف الرواتب حتى 2000 جنيه في الدفعة الأولى ومن 2000 إلى 5000 جنيه في الدفعة الثانية وما هو أعلى من 5000 آلاف جنيه في الدفعة الثالثة حيث كان هذا النظام معتمد في عهد ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق.

واشتكى عدد كبير من الموظفين والعمال داخل النادي من هذا النظام، حيث طالبوا بأن تكون الرواتب كلها لجميع الموظفين في توقيت واحد بدلا من هذا النظام.

اظهار أخبار متعلقة



على جانب آخر قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز تكريم فردين أمن بالنادي على جهودهما الفترة الأخيرة.

وقامت إدارة النادي بتكريم كلا من إسلام علي محمد وطارق محمد أحمد فردين أمن على بوابة النادي أمام ميدان سفنكس وذلك بعد قيام أحد اللصوص بخطف شنطة من إحدى عضوات النادي خلال خروجها من النادي ليقوما بمطاردته والقبض عليه.

وتؤكد إدارة النادي أن الثنائي نموذج طيب لعمال النادي الذين يتفانون من أجل توفير الهدوء والاستقرار وكافة سبل الراحة لأعضاء النادي.

وحرص اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وإبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية، على التواجد في مران الفريق المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة لمؤازرة الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة المصري البورسعيدي.

وحرص الثنائي على تقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق أمام طلائع الجيش والفوز بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل الموافق 12 يناير على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

يذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف، وانتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد.
Advertisements
الجريدة الرسمية