رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غضب بين موظفي الاتحاد لعدم صرف منحة رمضان

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
سادت حالة من الغضب لدى موظفي اتحاد الكرة، بسبب عدم صرف مكافآت شهر رمضان الكريم حتى الان . 


وجاءت حالة الغضب بسبب تجاهل اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد، برئاسة أحمد مجاهد، عدم صرف منحة شهر رمضان على غرار المجالس الماضية.

وازداد غضب موظفي الجبلاية خاصة بعد معرفة راتب البرتغالي فينجادا الذي تولى مديراً فنياً للاتحاد، والذي يقدر بمليون جنيه شهرياً.

راتب فينجادا 
وقرر اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، حصول البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد للجبلاية، على راتب شهري قدره 65 ألف دولار من خزينة الجبلاية، أي ما يعادل مليون جنيه مصري.

يذكر أن محمود سعد المدير الفني السابق للجبلاية، الذي تم توجيه الشكر له كان يتقاضى راتبا بقيمة 50 ألف جنيه، وبعد خصم الضرائب يصل الراتب إلى 38 ألف جنيه.
 
واستقبلت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، نيلو فينجادا المدرب البرتغالي الشهير في مقر الاتحاد وذلك بعد جلسة مفاوضات بأحد فنادق القاهرة حول تفاصيل تولي المدرب البرتغالي مهمة المدير الفني للاتحاد، قام بعدها بزيارة مقر الاتحاد.
 
التعاقد مع فينجادا 
وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية ومسابقاته المحلية بجميع مراحلها السنية وفئاتها المختلفة.

وعلى الرغم من تحديد اتحاد الكرة، راتب المدير الفني الجديد للجبلاية والذي سيكون خلفاً لمحمود سعد الذي تمت إقالته مؤخراً، وهو مبلغ 50  وذلك تجنباً لتكرار الأزمة التي حدثت بين أحمد مجاهد، ومحمود سعد، بعدما قام الأول بتخفيض راتب الأخير من 74 ألف جنيه لـ 45 ألف جنيه، إلا أن اللجنة الثلاثية زادت الراتب للضعف.
Advertisements
الجريدة الرسمية