رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غزل المحلة يلاقي المصري البورسعيدي بزي جديد | صور

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

استقر مسئولو نادي غزل المحلة برئاسة المحاسب أحمد عمرو علي ملاقاة النادي المصري بالزي الأساسي للفريق، وذلك عقب تسلمه من شركة الملابس الجديدة التي تعاقد معها النادي علي توريد ملابس الفريق الأول هذا الموسم .





وسيلاقي المحلة المصري البورسعيدي بالزي الأزرق في أسود بشراب أسود وذلك عقب تسلم الأطقم الجديدة للفريق مساء الأمس .

وسافر فريق غزل المحلة مساء الأمس متجها للإسكندرية وذلك للمبيت بها لملاقاة المصري البورسعيدي في السابعة والنصف من مساء اليوم ضمن مباريات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز .

وحقق فريق غزل المحلة فوزا صعبا بالأمس علي فريق طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت بالأمس بإستاد غزل المحلة ليصل الفريق للنقطة الخامسة في مشواره ببطولة الدوري الممتاز بعدما استطاع الفريق تحقيق التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بإستاد الاسكندرية .

ثم الهزيمة من الاهلي بثلاثية نظيفة والتعادل مع انبي بهدف لكل فريق قبل ان يعود الفريق ويحقق ثلاث نقاط امام طلائع الجيش في اول مباريات الفريق بإستاد غزل المحلة .

وشهدت مباراة غزل المحلة مع طلائع الجيش الظهور الاول لخالد عيد المدير الفني لغزل المحلة مع الفريق المحلاوي بعد غياب ثلاث مباريات متصلة قادها طارق غيدة المدرب العام للمحلة وذلك عقب اصابة عيد بفيروس كورونا وقيامه بعزل نفسه منزليا حتي اثبتت التحاليل الطبية سلبية اصابته بكورونا .

وشهدت مباراة المحلة امام طلائع الجيش تأمينات غير مسبوقة من جانب ضباط مديرية امن الغربية وذلك بغلق جميع مداخل ومخارج استاد غزل المحلة من جميع الاتجاهات بالإضافة لمنع دخول اي شخص من خارج مجالس ادارات الناديين بالاضافة لمنع تواجد اي شخص داخل ارض الملعب.

مما اثار ازمة قبل بداية المباراة بعد منع محمود البنا حكم المباراة من دخول ارضية الملعب قبل انطلاق المباراة مباشرة قبل ان يتدخل حكمدار أمن المحلة ويقوم بالاشراف علي نزول الحكام لارضية استاد غزل المحلة .

Advertisements
الجريدة الرسمية