رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غزل المحلة يقرر إجراء مسحات كورونا على نفقة النادي

أحمد عمرو رئيس نادي
أحمد عمرو رئيس نادي غزل المحلة
قرر مجلس ادارة نادي غزل المحلة، برئاسة المحاسب احمد رجب عمرو، التكفل بتكاليف المسحات الخاصة بلاعبي الفريق الأول وذلك قبل مباراة الاتحاد المقرر لها الثلاثاء المقبل بإستاد الإسكندرية.


الإجراءات
وبدأ الجهاز الطبي للمحلة بإجراء اتصالات مع المعامل المعتمدة من جانب وزارة الصحة من أجل معرفة أسعار المعامل تمهيدا لإجراء المسحات قبل تدريب الفريق عصر الغد.

مخاطبة اتحاد الكرة
ومن المقرر أن يخاطب مسئولي غزل المحلة اتحاد الكرة بنتيجة المسحة قبل مباراة الاتحاد، وذلك حسب البروتوكول المتبع من جانب اتحاد الكرة والذي قرر قيام الأندية بتحمل نفقات إجراء المسحات الخاصة بفيروس كورونا قبل مباريات الدوري الممتاز.


المحلة يحرر عقودا لثلاثي الناشئين
وفي سياق مختلف قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المحاسب أحمد رجب عمرو تحرير عقود للثلاثي عبدالرحمن مجدي الشهير بعبدالرحمن بنها ومحمد حنكورة وكريم أشرف، وذلك بعد قرار خالد عيد المدير الفني للفريق تصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

واتخذ مجلس إدارة نادي غزل المحلة قرار خلال الجلسة الأخيرة للمجلس بتحرير عقود للثلاثي، وذلك بعدما اتخذ خالد عيد المدير الفني للفريق قرارا باستمرار الثلاثي ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب الإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها الثلاثي.

ومن المقرر أن يقوم الثلاثي بالتوقيع على عقودهم الرسمية قبل مباراة الاتحاد السكندري والمقرر لها الثلاثاء المقبل بإستاد الإسكندرية على أن يقوم الجهاز الإداري لفريق غزل المحلة باستخراج كارنيهات الثلاثي من اتحاد الكرة تمهيدا لمشاركتهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

كان خالد عيد المدير الفني للمحلة قد قرر في وقت سابق تصعيد ثلاثة ناشئين من صفوف فريق الشباب للفريق الأول وذلك لمواجهة النقص العددي بين صفوف اللاعبين بسبب الإصابات المتكررة بين لاعبي الفريق خلال المباريات الأخيرة للفريق بالدوري الممتاز.

وقام خالد عيد  بتصعيد الثلاثي عبدالرحمن جودة والشهير بعبدالرحمن بنها والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن ومحمود حنكورة لاعب فريق 1999 والذي يلعب في مركز قلب الدفاع بالإضافة لكريم أشرف مهاجم فريق 2001، وذلك للتدريب مع الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة تمهيدا لضمهم لقائمة الفريق خلال الفترة المقبلة من مباريات الفريق بالدوري الممتاز.

موقف المحلة في جدول الدوري
ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في اربع مباريات علي طلائع الجيش والزمالك والإنتاج الحربي ووادي دجلة والتعادل في ستة مباريات امام  البنك الاهلي وسموحة وانبي والجونة وأسوان والإسماعيلي والخسارة في أربع مباريات أمام الأهلي والمصري ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا.

ويستعد فريق غزل المحلة لمباراة الاتحاد السكندري والمقرر لها السابعة من مساء الثلثاء المقبل بإستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز وهي المباراة التي يحتاج فيها فريق غزل المحلة لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الدخول لمنطقة الأمان بجدول الدوري.

معاناة محلاوية بسبب الإصابات
وعانى فريق غزل المحلة خلال الفترة الأخيرة من الإصابات خلال مباريات الفريق بالدوري الممتاز، خاصة في الجانب الدفاعي بعد اصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الأيمن للمحلة إلى جانب إصابة عمرو شعبان حارس مرمى المحلة بخلع في أصابع اليد اليمنى بعد كرة مشتركة في تدريبات الفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا بكأس مصر.
Advertisements
الجريدة الرسمية