Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

غزل المحلة يفسخ عقد إيدو موسيس بالتراضي

رياضة DSC_1761~1
موسيس

محمد غنيم

قرر مجلس إدارة نادى غزل المحلة فسخ عقد إيدو موسيس لاعب الفريق وذلك بعد أزمته الأخيرة مع زملائه بالفريق المحلاوى.

وجاء قرار مجلس إدارة نادى غزل المحلة بفسخ العقد مع اللاعب عقب جلسته مع مجلس إدارة غزل المحلة عصر اليوم والتى انتهت بتنازل اللاعب عن مستحقاته لدى النادى مقابل الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.

وقام اللاعب بالتوقيع على إقرارات التنازل عن مستحقاته لدى النادى وذلك عقب إرسال الإقرارات لوكيله الذى طالب اللاعب بالتوقيع على إقرارات التنازل عن المستحقات ليحصل بعدها اللاعب على الاستغناء الخاص به من نادى غزل المحلة.

وشهدت جلسة فسخ عقد موسيس مع غزل المحلة محاولة عدم التوقيع على إقرارات التنازل عن مستحقاته إلا بعد الحصول على الاستغناء الخاص به وهو الأمر الذى رفضه مسئولى غزل المحلة ليقوم اللاعب بالتوقيع على إقرارات التنازل عن مستحقاته بعد جلسة استمرت نصف ساعة مع مسئولى غزل المحلة.

وتعاقد غزل المحلة مع ايدو موسيس مطلع الموسم الحالى قادما من نادى مصر المقاصة لمدة ثلاثة سنوات وشارك اللاعب فى ثلاث مباريات هذا الموسم أمام إنبي والجيش والمصرى والجونة قبل أن يقوم اللاعب الشجار مع زملائه بالفريق بسبب الخلاف على ثمن حذاء كرة قدم ليقرر خالد عيد المدير الفنى للفريق أحالته للتحقيق بمعرفة مجلس الإدارة ليستقر مجلس الإدارة على رحيل اللاعب على الرغم من عقد اللاعب لجلسة مع اللجنة الفنية بالنادى برئاسة مصطفى عبده رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم.

كما توصل مجلس إدارة نادى غزل المحلة إلى اتفاق مبدئى مع إيمانويل إيجيبتيور لاعب خط وسط الفريق المحلاوى وذلك بفسخ عقد اللاعب مع الفريق ورحيل اللاعب عن صفوف الفريق مقابل قيام اللاعب برد مقدم تعاقده مع الفريق والذى حصل عليه مطلع الموسم الحالى.

وجاء قرار مجلس إدارة نادى غزل المحلة بفسخ تعاقد اللاعب مع النادى وذلك عقب طلب خالد عيد المدير الفنى للمحلة بإيقاف اللاعب وتحويله للتحقيق وذلك بسبب أزمات اللاعب مع زملائه بالفريق منذ تعاقده مع غزل المحلة والتى كان آخرها الاشتباك اللفظى مع عدد من زملائه قبل مباراة أسوان التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

وحسب مصادر داخل النادى المحلاوى فقد شهدت الأيام الماضية اتصالات بين إدارة النادى ووكيل اللاعب انتهت بالاتفاق على فسخ عقد اللاعب ورد اللاعب لمقدم التعاقد تمهيدا للرحيل عن صفوف الفريق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements