رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غزل المحلة يعتمد أكبر لائحة مكافآت في تاريخ النادي

احمد عمرو رئيس نادي
احمد عمرو رئيس نادي غزل المحلة
اعتمد مجلس إدارة نادي غزل المحلة اللائحة الجديدة لمكافآت الفريق والتي ينوي مجلس الإدارة تطبيقها في بطولة الدوري الممتاز وذلك لتحفيز اللاعبين خلال مباريات الدوري الممتاز .


وتنص اللائحة الجديدة لغزل المحلة على حصول اللاعب علي ثمانية آلاف جنيه كمكافأة الفوز في المباريات داخليا وخارجيا وهو ما يعتبر المبلغ الأعلى في النادي المحلاوي منذ صعود الفريق للدوري الممتاز .

كما تنص اللائحة علي حصول اللاعبين علي ثلاثة الاف جنية في حالة التعادل مع خصم الفين جنيه من كل لاعب في حالة الخسارة وذلك عقب الرجوع للمدير الفني للفريق .

ووضع مجلس إدارة غزل المحلة بند في اللائحة يقضي بحصول كل لاعب علي ستة عشر ألف جنيه في حالة الفوز في ثلاثة مباريات متتالية وحصل الفريق على نقاط المباراة الثلاث وذلك بخلاف مكافأة الفوز العادية في كل مباراة .

كما وضع مجلس إدارة غزل المحلة بند في لائحة الفريق أكد على خصم نصف مكافأة للاعب الذي يحصل على إنذار في مباريات الفريق وذلك عقب الرجوع لرأي المدير الفني والذي سيحدد خصم نصف مكافأة اللاعب أو عدم خصمها .

وقام لاعبو غزل المحلة بالتوقيع على اللائحة الجديدة للفريق وذلك بعد اعتمادها من جانب مجلس إدارة نادي غزل المحلة  ليبدأ الفريق في تطبيق اللائحة الجديدة بداية من مباراة الجونة المقرر لها السبت المقبل بإستاد غزل المحلة .

وحقق فريق غزل المحلة خمس نقاط من اول خمس مباريات له في الدوري الممتاز عقب الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت باستاد غزل المحلة والهزيمة من المصري البورسعيدي بهدف نظيف وكذلك الهزيمة من الاهلي بثلاثية نظيفة في الوقت الذي حقق فيه غزل المحلة تعادلين امام انبي وسموحة بهدف لكل فريق.

ويستعد غزل المحلة لمباراته أمام الجونة والمقرر لها السبت المقبل بإستاد غزل المحلة وذلك بحثا عن الفوز الثاني في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وعاد غزل المحلة للمشاركة في الدوري الممتاز عقب أربع سنوات من الغياب عن الدوري بعدما استطاع خالد عيد قيادة الفريق للصعود من دوري القسم الثاني للدوري الممتاز بعد الفوز في اخر خمس مباريات علي الرجاء وأبو قير للأسمدة وبلدية المحلة والرجاء الأوليمبي السكندري ليحسم الفريق بطاقة الصعود بعد صراع مع فاركو الأسبوع الأخير من دوري القسم الثاني.
Advertisements
الجريدة الرسمية