رئيس التحرير
عصام كامل

غزل المحلة يستعيد خدمات هاني عادل ومعتز محب قبل مباراة الزمالك| صور

هاني عادل في تدريبات
هاني عادل في تدريبات المحلة
شهد تدريب غزل المحلة عصر اليوم عودة هاني عادل الجناح الأيمن للفريق ومعتز كاجو زميله في نفس المركز للمشاركة في تدريبات الفريق وذلك عقب شفاؤهما من الإصابة التي لحقت بهما منذ مباراة المحلة وأسوان التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.




وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية عقب خضوعهما لاختبار طبي من جانب الجهاز الطبي للمحلة ليبدأ الثنائي الاستعداد للدخول في قائمة مباراة المحلة والزمالك والمقرر لها الثلاثاء المقبل بإستاد غزل المحلة.



كما شهد تدريب غزل المحلة عصر اليوم مشاركة بدر موسي لاعب الإنتاج الحربي والذي انضم للفريق المحلاوي علي سبيل الاعارة لمدة ستة اشهر وذلك لدعم صفوف الفريق المحلاوي قبل مباراة الزمالك.

وأنهى غزل المحلة صفقة واحدة وهي الغاني فرانسيس إيفري لاعب تشاونشيب البتسوانس، وذلك لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد لمدة موسمين، في الوقت الذي قام فيه مسئولو غزل المحلة بالاستغناء عن الثنائي إيدو موسيس وإيمانويل إيجيبتيور، وذلك بعد مشاكلها المتكررة مع زملائهما بالفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد نادي غزل المحلة لمباراة الزمالك والمحدد لها الثاني من فبراير المقبل باستاد غزل المحلة، وذلك بعد تأجيل مباراة المحلة والاتحاد السكندري بسبب عدد الإصابات بكورونا الموجودة بين صفوف لاعبي الاتحاد السكندري خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن تشهد مباراة الزمالك استعادة المحلة لقوته الهجومية بعد تعافي عبده يحيى مهاجم الفريق من إصابته بكدمة فى "الأنكل" وتعافى جلال العقدة الظهير الأيسر من شد بالعضلة الخلفية التى أصيب بها فى مباراة إنبي إلى جانب اقتراب هاني عادل الجناح الأيمن من العودة للتدريبات استعدادا لمباراة الزمالك، بالإضافة لعودة محمود صلاح، صانع ألعاب الفريق، فى الوقت الذى يسعى فيه مجلس إدارة غزل المحلة لسرعة إنهاء إجراء قيد اللاعب الغاني فرانسيس إيفرى قبل مباراة الثلاثاء المقبل.
الجريدة الرسمية