رئيس التحرير
عصام كامل

غزل المحلة يتقدم بهدف في مرمى الأهلي بالشوط الأول

الأهلي وغزل المحلة
الأهلي وغزل المحلة
انتهى الشوط الأول من لقاء الأهلي بين غزل المحلة بتقدم فريق غزل المحلة بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد غزل المحلة.

اظهار ألبوم



بدأ اللقاء بضغط مكثف من لاعبي الأهلي على دفاعات غزل المحلة، وكاد الأهلي أن يسجل في الدقيقة الأولى بعد عمل جماعي رائع انتهى بعرضية من حسين الشحات لكنها ذهبت بعيداً عن الشباك وفي الدقيقة 6 توغل حسين الشحات داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى مستغلًا تمريرة ساحرة من ركلة حرة غير مباشرة تضعه أمام المرمى ويسدد كرة قوية يتصدى لها حارس المحلة ببراعة ويخرجها إلى ركنية.


ويستمر ضغط الأهلي وفي الدقيقة 15 فرصة للأهلي بعد تسديدة قوية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء وإنقاذ من عمرو شعبان حارس المحلة ويضيع هدف مؤكد للأهلي وما زال دفاع غزل المحلة يتصدى لهجمات الأهلي.


في الدقيقة 35 ينجح أشرف سيد لاعب غزل المحلة جاء هدف المحلة الأول بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة مرمى وتهز شباك الشناوي


وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها في التاسعة والنصف من مساء الإثنين، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد غزل المحلة.


وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم.

وسط الملعب: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة.

الهجوم: محمد شريف وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

ويضم تشكيل غزل المحلة:

حراسة المرمى: عمرو شعبان
الدفاع: هاني عادل، أحمد عيد، محمد فتح الله، فتحي مبروك
الوسط:  أشرف السيد، أحمد الندري، عبده يحيى، هشام بلحة، أحمد أباظة
الهجوم: إسلام فؤاد


مطاردة الزمالك صاحب الصدارة


ويبحث الأهلي في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث والخروج من كبوة التعادل الأخيرة أمام الجونة في الأسبوع الماضي لمواصلة مطاردة الزمالك صاحب الصدارة، المارد الأحمر قدم مباراة متواضعة المستوى أمام الجونة استحق الفريقان تقاسم نقاط اللقاء.


ويخوض الأهلي لقاء اليوم بالقوة الهجومية حتى يتلاشى الفريق مفاجآت زعيم الفلاحين والذي دائما ما يقدم مباريات قوية أمام الكبار على ملعبه، وسبق له وأن فاز على الزمالك وتعادل مع الإسماعيلي وبيراميدز.


ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري وفي رصيده 37 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، وفاز الأهلي في 11 لقاء، وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين، وأحرز الفريق 32 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.


ويخوض غزل المحلة لقاء اليوم باحثا عن تقديم عرض قوي أمام المارد الأحمر من أجل تعزيز موقفه 
الجريدة الرسمية