رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غرائب وطرائف دوري الناشئين.. كوباية شاي للحكم أثناء المباراة.. وكلب يقتحم لقاءً آخر

لحظة تقديم الشاي
لحظة تقديم الشاي للحكم
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لقيام أحد المسئولين عن ملعب لقاء ميت خاقان وجمهورية شبين بتقديم كوباية شاي لحكم اللقاء.

وأكد النشطاء أن الصورة التقطت خلال مباراة ميت خاقان وجمهورية شبين مواليد 2001، في دوري الناشئين، وأن حكم اللقاء رفض أخذ كوباية الشاي في واقعة مثيرة في الملاعب المصرية.





وعلى صعيد آخر تداول نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صورًا لاقتحام "كلب" لأحد ملاعب مباريات دوري الناشئين بمنطقة الغربية بين فريقي صيد المحلة مواليد 2003 وقحافة بملعب مركز شباب المحلة.




وكانت مباراة عثماثون طنطا وسيدي سالم التي أقيمت بملعب طنطا، ديسمبر الماضي بالجولة الثانية للمجموعة الثامنة من دوري القسم الثالث شهدت واقعة غريبة باقتحام كلب لملعب اللقاء.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور أثناء اقتحام "كلب" المباراة ليخطف الأضواء مع بداية منافسات دوري القسم الثالث الموسم الجديد.





وقائع المثيرة باتت كثيرة في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، حيث شهدت مباراة الشرقية وبلبيس في تمهيدي كأس مصر 2019، إلقاء المدير الفني لفريق بلبيس المحاضرة الفنية للمباراة في أحد المساجد قبل اللقاء لعدم وجود غرفة خلع ملابس بالملعب.


كما شهدت مباراة مركز شباب المنشة بالشرقية مع فريق مركز شباب الكوم الطويل، النسخة الماضية في دوري مراكز الشباب لكرة القدم بمحافظة كفر الشيخ، واقعة هي الأغرب بعدما توقفت المباراة للبحث عن الكرة بعد سرقتها في واقعة مثيرة.

وكانت مباريات القسم الثالث الموسم الماضي ومع فريق عثماثون طنطا شهدت واقعة أخرى غريبة تمثلت في توقف لقاء عثماثون طنطا مع نادي اتحاد بسيون، ضمن مواجهات المجموعة الثامنة والتي تنظمها منطقة كفر الشيخ لمرور اثنين من كبار السن من موظفي نادي عثماثون من داخل الملعب وعدم السير خلف المرمى مما اضطر الحكم لإيقاف المباراة بسبب رغبة لاعبي الفريقين في مرور الثنائي المسن من وسط الملعب.


Advertisements
الجريدة الرسمية