رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدًا.. "زاهر" يترأس أولى اجتماعات لجنة مباراتى الحسم

سيف زاهر عضو إتحاد
سيف زاهر عضو إتحاد الكرة

تبدأ في السابعة من مساء غد الأربعاء، أولى اجتماعات لجنة مباراتى الحسم، وهما مباراتى الذهاب والعودة أمام المنتخب الغانى في المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر.


يترأس اللجنة سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وتضم في عضويتها كلا من جمال علام رئيس الاتحاد، وعصام عبد الفتاح، ومجدى المتناوى عضوى مجلس إدارة الاتحاد، والعميد ثروت سويلم المدير التنفيذى.

قال "زاهر" إن اللجنة ستبدأ غدًا في وضع خطة لعمل حملة دعائية للمباراتين الفاصلتين، خاصة بعد أن تسببت الأحداث السياسية التي تشهدها البلاد في تجاهل بعض الجماهير لمشوار المنتخب نحو التأهل لكأس العالم، وكذلك ستبحث اللجنة فتح قنوات اتصال مع الجهات الأمنية خلال الأيام القادمة، للتنسيق حول مكان إقامة مباراة العودة أمام المنتخب الغانى، والتي تحدد لها منتصف نوفمبر المقبل.

وكشف زاهر عن نية اللجنة مخاطبة بعض رجال أعمال مصريين، من أجل مساهمتهم في تنظيم رحلات لجماهير مصر الراغبة في السفر إلى غانا، لمؤازرة المنتخب في مباراة الذهاب أمام المنتخب الغانى منتصف أكتوبر المقبل، بأسعار مخفضة، خاصة بعد أن أبدى بعض رجال الأعمال موافقتهم على دعم هذه الفكرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية