رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدا.. تحديد موقف الشناوي من المشاركة في مباراة القمة

محمد الشناوي
محمد الشناوي
يتحدد الموقف النهائي غدا الجمعة بشأن مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة القمة القادمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى اللقاء المؤجل من الجوله الرابعه من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



مسحة طبية ثالثة مع باقي أعضاء الفريق غدا


ويخضع محمد الشناوي لمسحة طبية للمرة الثالثة رفقه باقي أعضاء الفريق الأحمر والجهاز الفني والإدارى وذلك وفقا لبروتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائى الذى أقرته اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء مسحة طبية للأندية قبل انطلاق مباريات الدوري الممتاز.


إصابه الشناوى بفيروس كورونا


وتعرض محمد الشناوي للإصابة بفيروس كورونا الوبائى ليغيب عن مباراة النصر الأخيرة في بطوله كاس مصر وخضع محمد الشناوي لمسحه طيبه مرتين وجاءت نتيجتهم ايجابيه.


ويأمل الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر فى تحول عينه الشناوى من ايجابيه إلى سلبيه حتى يكون جاهز لحراسة عرين الفريق الأحمر أمام الزمالك يوم الأحد القادم في مباراة القمة رقم 121 ببطولة الدوري الممتاز.

غيابات بالجملة عن الأهلى أمام الزمالك


ويدخل الفريق الأحمر مباراة القمه أمام الزمالك ويغيب عن صفوفه العديد من اللاعبين يسبب تعرضهم للإصابات مختلفه وهم كالتالي:

 على معلول


تجددت اصابه على معلول ظهير ايسر الفريق الأحمر بتمزق في العضله الخلفيه مرة أخرى وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع حتى يستطيع العوده الى المشاركه مع الأهلى فى المباريات وسوف يغيب عن قمه الأحد أمام الزمالك.

 محمود وحيد



ويعانى محمود وحيد ظهير ايسر الفريق الأحمر من الاصابه بتمزق في العضله الخلفيه خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الثالثه من منافسات دور المجموعات وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين مما يؤكد غيابه عن مباراة القمه أمام الزمالك يوم الأحد القادم.


محمد هانى


وتعرض محمد هانى ظهير ايمن المارد الأحمر للإصابة بشد في العضله الخلفيه قبل مباراة سيمبا التنزاني ببطولة دوري ابطال افريقيا ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين مما يؤكد غيابه عن مباراة القمه أمام الزمالك يوم الاحد القادم.



 جونيور اجايى 


أصيب جونيور اجايى بشد في العضله الخلفيه خلال مباراة سيمبا التنزاني فى بطولة دوري أبطال أفريقيا ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين وسوف يغيب عن مباراه الزمالك القادمة.



 حمدى فتحى


تعرض حمدى فتحى لاعب وسط المارد الأحمر إلى الاصابه بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا وخضع لعمليه جراحيه ناجحه في الذراع وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهرين مما يؤكد غيابه عن مباراة الزمالك القادمة.  
Advertisements
الجريدة الرسمية