رئيس التحرير
عصام كامل

غدا.. بعثة منتخب الشباب تخضع لمسحة كورونا استعدادا لبطولة شمال أفريقيا

جانب من تدريبات منتخب
جانب من تدريبات منتخب الشباب فى تونس

تخضع بعثة منتخب الشباب تحت 20 سنة المتواجدة فى تونس لمسحة كورونا تحت إشراف اتحاد شمال أفريقيا، استعدادا لمباريات الفريق فى بطولة شمال أفريقيا المقرر انطلاقها الثلاثاء المقبل، والمؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب التى تستضيفها موريتانيا فى شهر مارس المقبل .  



ويلتقي منتخب الشباب نظيره الليبي يوم الثلاثاء المقبل، فى مستهل مشواره فى بطولة شمال أفريقيا، وتنطلق المباراة فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الثانية بتوقيت تونس، على ملعب المنزه .

اختيار وجيه أحمد عضوا بلجنة حكام بطولة شمال أفريقيا للشباب

ووصلت بعثة منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة، الأراضي التونسية الثلاثاء الماضي، استعدادا للمشاركة فى بطولة شمال أفريقيا، التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 15 إلى 27 ديسمبر الجاري، والمؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب التي تقام في موريتانيا في شهر مارس المقبل.

واختار ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب 26 لاعباً ضمن القائمة النهائية التي ستمثل مصر فى بطولة شمال افريقيا وهم: وضمت القائمة كلا من:
حراسة المرمى: حمزة علاء- السيد عطية - محمد جمال.
خط الدفاع: حسام عبد المجيد - حازم هاني - عبد الرحمن العشري - محمد المغربي- محمد أشرف - ياسين مرعي - أحمد عيد - مصطفى أشرف - محمود صابر محترف بالنجم الساحلي التونسي وينضم من العاصمة التونسية. 
خط الوسط: زياد  كمال - محمود جهاد - عربي بدر - رشاد المتولي - محمود عبد المحسن - زياد فرج - عبد الغني محمد - كريم محمد - أحمد نبيل "كوكا" - يوسف حسن - إبراهيم عادل. 
الهجوم: حسام أشرف - أسامة فيصل - أحمد شريف

وتستضيف تونس بطولة شمال أفريقيا خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، بمشاركة 5 منتخبات تمثل شمال القارة السمراء وهي تونس صاحبة الضيافة إلى جانب مصر وليبيا والجزائر والمغرب، وسيتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني فقط في البطولة، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للشباب في موريتانيا.

وأسفرت قرعة بطولة شمال أفريقيا، عن مواجهة منتخبنا الوطني لنظيره الليبي، يوم 15 ديسمبر الجاري، على ملعب "المنزة"، في تمام الساعة 2 عصرًا، بافتتاحية مشوار الفراعنة بالبطولة، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب "رادس".

ويلاقي منتخبنا نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب "المنزة"، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي، يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب "المنزة"، على أن تقام جميع مباريات منتخبنا في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.  

الجريدة الرسمية