رئيس التحرير
عصام كامل

غدًا.. الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية استعدادًا لوادي دجلة

الزمالك
الزمالك
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية غدا الخميس، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة وادي دجلة في الدوري الممتاز.


ويلتقي الفريق مع وادي دجلة يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى القاهرة ظهر اليوم الأربعاء، قادمة من السنغال، بعد مواجهة تونجيت في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الزمالك بدون أهداف مع نظيره تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أكد أن مباراة تونجيت السنغالي اليوم في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا كانت صعبة.

أضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي أنه يهنئ لاعبي فريقه ولاعبي تونجيت على تقديم مباراة قوية وسط أجواء حارة موضحا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد في اللقاء.

وأشار باتشيكو إلى أن كلا الفريقين لعب للفوز، ولكن من وجهة نظره أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة وسنحت له الكثير من الفرص، ولم تكن هناك هجمات خطيرة للفريق المنافس على مرمى الزمالك. وأكد المدير الفني للزمالك أن الفريق عانى مشاكل في رحلة الطيران، ولكنه قدم مجهودا جيدا في اللقاء، وشدد على أن الفريق مطالب بالاستمرار في مشواره نحو المنافسة، وسيلعب للفوز في المباريات القادمة. ويلعب فريق الزمالك يوم الإثنين الموافق أول مارس المقبل مباراة في الدوري أمام وادي دجلة على أن يسافر بعدها الى تونس للقاء فريق الترجي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات الإفريقي والمقرر إقامتها يوم 5 مارس المقبل.
الجريدة الرسمية