رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عودة كهربا تزيد من قوة الأهلي الهجومية

كهربا
كهربا

اقترب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، التي سوف تقام، صباح الغد الثلاثاء، وذلك بعدما قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق رفع الإيقاف عن لاعب الزمالك السابق.



موسيمانى يقرر إعادة كهربا


ويفكر موسيماني في إعادة كهربا مرة أخرى إلى تدريبات الفريق الجماعية وإلغاء الإيقاف، وذلك بعدما توسط محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده لدى موسيماني للعفو عن كهربا، الذي تعرض للإيقاف لمدة شهر وتم تغريمه مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه.

بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على قرار موسيماني بجلوسه على دكة البدلاء، خلال مباراة طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز التي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

عودة كهربا تزيد من قوة الأحمر الهجومية

وتزيد عودة محمود عبد المنعم كهربا إلى المارد الأحمر من خط هجوم النادي الأهلي، وذلك بعدما تمكن من أحرز 6 أهداف مع الشياطين الحمر هذا الموسم في جميع البطولات، بواقع أربع أهداف في بطولة الدوري وهدفين في بطولة أفريقيا، جعلته يحتل صدارة هدافي الفريق الأحمر بالتساوى مع محمد شريف مهاجم المارد الأحمر بنفس عدد الأهداف 6.

محمد الجارحي رئيس بعثة الأهلي في السودان

من ناحية أخرى اقترب محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي من رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في السودان، والتي تسافر إلى هناك نهاية شهر مارس الحالي، استعدادا لملاقاة المريخ يوم الثالث من أبريل في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 

ويعود الأهلي إلى استئناف تدريباته، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لملاقاة المريخ بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق بيتسو موسيماني للاعبين.

وبدأت من الأربعاء الماضي عقب العودة من الكونغو وانتهاء مباراة فيتا كلوب التي حسمها الأحمر لصالحه، وبات الفريق الأحمر مٌطالب بالفوز أمام المريخ والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث من أجل وضع قدمه في دور الثمانية، ويتبقى له مباراة وحيدة في الجولة السادسة والأخيرة أمام سيمبا التنزاني يوم التاسع من أبريل على ستاد القاهرة.

Advertisements
الجريدة الرسمية