رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عودة جنش وغياب بن شرقي بمواجهة الزمالك والاتحاد السكندري

الزمالك
الزمالك
أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عودة محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق لقائمة الأبيض استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري.


يذكر أن جنش غاب عن الظهور مع الزمالك خلال المعسكرات الماضية بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة، وخضوعه لبرنامج تأهيلي بعد تعافيه ليكون جاهز بشكل كامل.

وتأكد غياب أشرف بن شرقي عن مواجهة الغد للإصابة بعد الاختبار الذي خضع له اليوم.

وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك، إن بن شرقي يشعر بآلام في الضلوع، مما دفع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق لمنحه راحة من تدريبات الفريق. 

وينتظر أن يعسكر الزمالك اليوم السبت في أحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري وتقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

 سلبية مسحة اللاعبين
وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سلبية المسحة الطبية الخاصة باللاعبين للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل لقاء الاتحاد السكندري.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي بنادي الزمالك استقر على إراحة اللاعب أحمد سيد زيزو، وعدم مشاركته من بداية مباراة الاتحاد السكندري.

وأكد المصدر أن سبب إراحة زيزو يرجع إلى المستوى المتواضع الذي ظهر عليه في المباريات الأخيرة.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعب وطالبه بالعودة لمستواه مرة أخرى والتركيز في الملعب فقط وعدم الانشغال بأي شيئ خاصة وأن مستواه تغيير كثيرا، والفريق يحتاجه خلال المباريات المقبلة، وعليه بذل أقصى جهد من أجل العودة، لاسيما وأنه كان أحد نجوم الفريق ونجح في الوصول مع الفريق الأبيض الى نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية.

ويأمل الفريق الأبيض في عودة الانتصارات مرة أخرى، بعد الهزيمة المفاجئة في الجولة الماضية على يد غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، على ملعب المحلة، وعدم ظهور اللاعبين بالشكل اللائق.

ويتصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعد أن لعب 10 مباريات، فاز في سبع مباريات على حساب المقاولون العرب وسموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة ومصر للمقاصة وتعادل مباراتين أمام بيراميدز بهدف لمثله في الجولة الثانية وتعادل سلبيا مع أسوان بالجولة التاسعة، وخسر أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر للمسابقة، ويتبقى للفريق الأبيض لقاء مؤجل أمام غريمه التقليدي الأهلي من الجولة الرابعة لم يتحدد موعده بعد.
Advertisements
الجريدة الرسمية