رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عودة المعارين تطيح بمروان محسن خارج الأهلى بنهاية الموسم

مروان محسن
مروان محسن
تضاءلت فرص استمرار مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي داخل القلعة الحمراء مع نهايه منافسات الموسم الحالي 2020-2021.


عوده احمد ياسر ريان وعمرو جمال

واستقر موسيمانى على عوده ثنائى هجوم القلعه الحمراء احمد ياسر ريان المعار الى نادي سيراميكا كيلوباترا وعمرو جمال المعار الى نادي طلائع الجيش وذلك بعد انتهاء فترة إعارتهم نظرا للمستوى المميز الذي يقدمه الثنائى.

ونجح احمد ياسر ريان في أحرز 11 هدف مع نادى سيراميكا كيلوباترا جعلته يحتل صدارة هدافي الدوري الممتاز بالتساوى مع اشرف بن شرقى لاعب الزمالك.

بينما نجح عمرو جمال فى أحرز 9 اهداف مع النادى العسكرى فى بطوله الدوري الممتاز للموسم الحالي الأمر الذي جعل موسيمانى يقرر عوده الثنائى الى الأهلى مرة أخرى على حساب مروان محسن الذى لم يستطيع سوى أحرز هدف واحد هذا الموسم كان فى شباك فريق فينا كلوب الكونغولى في الجوله الثالثه التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق فى لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات.


مروان محسن مع الأهلى

وخاض مروان محسن مع الأهلى اكثر من 106 مباراة بجميع البطولات أحرز  خلالها  23 هدف وذلك منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء في عام 216 قادما من صفوف الأسماعيلى.
 آلام الركبة وراء خروج مروان محسن من قائمة مباراة صن دوانز



وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  إن شكوى مروان محسن من آلام في الركبة، وراء خروجه من قائمة الفريق لمواجهة صن دوانز الجنوب افريقي.

موسيمانى يعلن قائمه الاهلي لمباراة صن دوانز

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها 22 مايو الجاري في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

الفوز في لقاء الذهاب على صن داونز


وكان الأهلي حقق الفوز على صن داونز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد «الأهلي we السلام».
Advertisements
الجريدة الرسمية