رئيس التحرير
عصام كامل

عودة الجماهير لمدرجات الملاعب الإنجليزية عبر نهائي كأس الرابطة

جماهير الملاعب الإنجليزية
جماهير الملاعب الإنجليزية
تخطط رابطة كرة القدم الإنجليزية، لإعادة الجماهير للمدرجات بحضور 8 آلاف مشجع خلال نهائي كأس رابطة المحترفين الذي يقام الشهر المقبل بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام.


قرار حاسم الأسبوع المقبل

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن القرار قد يتم اتخاذه بحلول الأسبوع المقبل، ونقلت عن المتحدث باسم الرابطة قوله إن قرار نقل النهائي من فبراير إلى أبريل المقبل تم اتخاذه على أمل أن تسمح الظروف حينها بحضور الجماهير.

وكانت بريطانيا قررت حظر حضور الجماهير للفعاليات الرياضية بسبب جائحة فيروس كورونا، إلا أن الرابطة تخطط لاستغلال المباراة النهائية لكأس الرابطة التي تقام يوم 25 أبريل المقبل، من أجل أن تكون بروفة لعودة الجماهير حيث من المقرر أن يتم تخفيف قيود مكافحة فيروس كورونا المستجد بحلول مايو المقبل.

وأضاف المتحدث بأسم الرابطة "رغم استمرار النقاشات البناءة مع الجهات المعنية والسلطات ، ليس لدينا أي تأكيد عما سيتم السماح به كجزء من أي بروفة محتملة في هذه المرحلة وأرى أنه من المهم توضيح الوضع بعيدا عن المجاملة لطرفي المباراة النهائية وجماهيرهما بصفة خاصة ".

وختم بالقول "مازلنا نأمل الوصول لنتيجة ناجحة وسنقدم المشورة بشأن المحصلة النهائية في الوقت المناسب".

وكان توتنهام تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد فوزه على برينتفورد بنتيجة 0/2 في مباراة الدور نصف النهائي من المسابقة.

وسجل هدفي توتنهام، موسى سيسوكو في الدقيقة 12، هيونج مين سون في الدقيقة 70.

وشهدت المباراة طرد اللاعب جوشوا دا سيلفا لاعب برينتفورد في الدقيقة 84.

كما تأهل مانشستر سيتي بعد فوزه على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد.

وتوج توتنهام باللقب 4 مرات من قبل آخرها في موسم (2007- 2008).
الجريدة الرسمية