رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمومية اتحاد الكرة ترفض شرط اقتصار الترشح للانتخابات على الأعضاء الحاليين

عمومية اتحاد الكرة
عمومية اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة
قررت الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد كرة القدم، المنعقدة بأحد فنادق مدينة نصر، إلغاء شرط بضرورة أن يكون المرشح للجبلاية رئيس أو عضو مجلس إدارة نادي من أعضاء الجمعية العمومية الحالية.


تمسك أعضاء الجمعية العمومية بأن يتم السماح لمسؤولي النادي بالترشح سواء كان عضو جمعية عمومية حالية أو سابقة، باعتبار أن الجمعية العمومية للجبلاية تخضع لتصنيف كل فترة ويتغير أعضاءها.

واعتمدت الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الكرة، إنشاء روابط محترفة لادارة مسابقة الدوري الممتاز ودوري القسم الثاني تكون مسئولة عن ادارة المسابقتين وتوزيع الحقوق الخاصة بعوائد المباريات على الاندية على ان تكون لجان الحكام والانضباط تابعة لاتحاد الكرة.

وتتكون رابطة الاندية المحترفة من 7 اعضاء رئيس ونائب رئيس و5 اعضاء، على أن تضم 5 ممثلين يتم اختيارهم من خلال الاندية وعضوين يمثلان اتحاد الكرة ويكون الرئيس ونائبه من من الخماسي الذى يمثل الأندية.

واعتمدت الجمعية تطبيق بند الثماني سنوات على المنصب بصورة طبيعية، لكن إلغاء بند الأثر الرجعي، ليصبح من حق الرباعي عصام عبد الفتاح، خالد لطيف، أحمد مجاهد وسيف زاهر الترشح في الانتخابات المقبلة، بعدما كان ينطبق عليهم بند الثماني سنوات بعد قضائهم دورتين متتاليتين.
Advertisements
الجريدة الرسمية