رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمر عبدالله ينضم للجنة الفنية لنادي غزل المحلة

عمر عبدالله نجم المحلة
عمر عبدالله نجم المحلة السابق
 قرر المهندس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، تشكيل لجنة فنية للإشراف على قطاع كرة القدم بشركة غزل المحلة لكرة القدم.

وضمت اللجنة الفنية كلا من: مصطفي عبده نجم الاهلي السابق ورئيس مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم وعمر عبدالله نجم غزل المحلة في العصر الذهبي ومدير قطاع الناشئين السابق بالنادي المحلاوي.


ولم تستقر وزارة قطاع الاعمال علي العضو الثالث باللجنة الفنية والذي اقترب من حجزه الدكتور مجدي الالفي عضو مجلس ادارة نادي غزل المحلة .




وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة فمن المقرر ان تتولي اللجنة الفنية بالنادي تقييم اللاعبين الجدد المقرر التعاقد معهم بالاضافة لتحديد اللاعبين المقرر رحيلهم او ضمهم بعد التشاور مع المدير الفني للفريق .

ويعتبر عمر عبدالله احد رموز الكرة المحلاوية بعدما قاد الفريق المحلاوي للفوز ببطولة الدوري الممتاز موسم 1972\ 1973 بالاضافة لتمثيله منتخب مصر في العديد من البطولات العربية والافريقية والعالمية .
وبدأت وزارة قطاع الاعمال في تشكيل شركة غزل المحلة لكرة القدم برأس مال مصري قيمته 250 الف جنيه علي ان يتم طرح الشركة في البورصة المصرية خلال الاشهر المقبلة في الوقت الذي يتولي فيه مصطفي عبده نجم الاهلي السابق رئاسة مجلس ادارة الشركة التي ستضم في عضويتها عدد من اعضاء مجلس ادارة نادي غزل المحلة الحالي بالاضافة لعدد اخر سيتم الاستقرار عليه خلال الفترة المقبلة .

ويستعد غزل المحلة لمباراته مع الاسماعيلي والمقرر لها الثانية والنصف من عصر السبت المقبل بإستاد غزل المحلة في الوقت الذي يرغب فيه الفريق المحلاوي في تحقيق نقاط المباراة الثلاث من اجل الدخول لمنطقة الامان في جدول الدوري الممتاز .

ويحتل غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد سبع نقاط مع اربع تعادلات امام اسوان والجونة وانبي والمصري بالاضافة للفوز علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في الوقت الذي تلقي فيه الفريق هزيمتين من الاهلي بثلاثة اهداف مقابل لاشئ والهزيمة من المصري بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بإستاد برج العرب بالاسكندرية .
Advertisements
الجريدة الرسمية