Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عمر ربيع: الأهلي يضم سيسيه بعد نهاية عقده .. والزمالك يعرض عواد للبيع

رياضة Screenshot_2
رزاق سيسيه

محمود درويش

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن اقتراب رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندري من الانتقال إلى الأهلي، بعد انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل. 

وقال إن أحد الوسطاء عقد جلسة مع اللاعب في الإسكندرية، وطلب منه عدم تمديد عقده مع الزمالك أو التوقيع على عقود جديدة، لتسهيل انتقاله إلى الأهلي عقب انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

ويعد سيسيه أحد اللاعبين الأجانب المميزين في الدوري المصري، في ظل تألقه المستمر منذ سنوات مع الاتحاد السكندري الذي يلعب له على سبيل الإعارة.




وأوضح عمر ربيع ياسين أن مسؤولي نادي الزمالك قرروا عرض محمد عواد حارس الفريق للبيع في نهاية الموسم الجاري، وذلك على خلفية الصورة المسيئة التي قام بوضعها على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي. 

وأكد الإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامجه "نمبر وان" أن مسؤولي الزمالك قرروا عرض الحارس للبيع في نهاية الموسم الجاري، في ظل الأزمات التي يفتعلها الحارس في الأونة الأخيرة لابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق.

وكشف محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة إهانته لقميص النادي.

وكتب الحارس عبر حسابه الرسمي: "للتوضيح.. أتشرف بارتدائي تشيرت نادي الزمالك الذي يحلم الملايين باللعب له، ولا صحة لما تم ترويجه عن إهانتي لـ "تي شيرت" النادي عن طريق "ستوري" على "إنستجرام" كان غرضي من نشرها هو توضيح هدية من مشجع لنادينا العريق في السنغال.

وتابع: "ضحيت بالكثير من أجل تحقيق حلمي باللعب لنادي الزمالك، وهو شرف كبير أعتز به، ولكن منذ يومي الأول مع الفريق، ويتم محاربتي ومحاولة تشويه سمعتي بكل السبل من البعض عن طريق ترويج أخبار كاذبة، وأنا على علم إن جميع لاعبي الزمالك يتعرضون لذلك يوميًا لكنها تزداد يوم بعد يوم تجاهي رغم إشادة الأجهزة الفنية للفريق بشكل مستمر في التزامي".



وأضاف في بيانه: "كامل تركيزي مع الفريق وملتزم بعقدي مع النادي، وأحترم وجهة نظر الجهاز الفني في مسألة المشاركة من عدمه رغم شعوري بالظلم في عديد المرات التى رأيت فيها أحقيتي بالمشاركة ولكن دومًا أفضل عدم الحديث لعلمي برغبة الكثير من المتصدين في استغلال الأمر ضد مصلحة الفريق وهي الأهم فوق كل مصلحة شخصية".

وتابع: أخيرًا.. أناشد جماهير الزمالك الوفية التى لطالما دعمت الفريق في أصعب الأوقات في الوقوف بجانبنا للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم وإعادة البسمة لقلوبهم من جديد.

وكان عواد نشر صورة له وبجواره قميص الزمالك، وهو يضع قدمه أمام القميص، والتي فسرها البعض بأنها إهانة لتيشيرت الزمالك.


وتعادل الزمالك بدون أهداف مع نظيره تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements