رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو شعبان يغيب عن مران المحلة | صور

مران غزل المحلة عصر
مران غزل المحلة عصر اليوم

شهد مران غزل المحلة عصر اليوم غياب عمرو شعبان حارس مرمي الفريق الاول عن المران وذلك بسبب ظروف اسرية يمر بها اللاعب .

وقام اللاعب بالحصول علي إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد عيد وذلك بسبب وجود ظروف اسرية قهرية منعت اللاعب من التواجد بمران الفريق عصر اليوم .

كما شهد مران المحلة عصر اليوم استمرار تركيز الجهاز الفني للمحلة بقيادة خالد عيد علي رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وذلك استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها السادس عشر من الشهر الحالي بإستاد الإسماعيلية.





خالد كرم متحدثا رسميا لشركة غزل المحلة لكرة القدم
قرر مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم تعيين خالد كرم متحدثا رسميا بإسم مجلس ادارة الشركة في وسائل الاعلام المختلفة وذلك خلال الاجتماع الاول للمجلس والذي عقد عصر اليوم.

ومن المقرر ان يبدأ كرم مهام عمله كمتحدث رسمي بإسم شركة غزل المحلة لكرة بداية من الغد من خلال حضور تدريبات الفريق الاول بالإضافة لاصدار البيانات المختلفة التي تخص شركة غزل المحلة لكرة القدم .

تفاصيل الاجتماع الاول لمجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم
عقد مجلس إدارة شركة  غزل المحلة لكرة القدم الاجتماع الاول لمجلس ادارة الشركة وذلك عقب تولي المهندس علي العباسي رئاسة الشركة خلفا للدكتور مصطفي عبده الذي تقدم بإستقالته بسبب ارتباطه بالعمل بقناة الاهلي .
وشهد الاجتماع حضور ثلاثي فقط لعلي العباسي رئيس النادي وعمر عبدالله  النجم التاريخي لنادي غزل المحلة وخالد كرم الذي انضم مؤخرا لعضوية المجلس بالإضافة لمحمد سفوح المدير المالي والإداري لشركة غزل المحلة لكرة القدم .
وقام مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم بمناقشة عدد من الملفات الهامة في الاجتماع الاول للمجلس واهمها وضع فريق كرة القدم وتطوير قطاع الناشئين بالنادي بالشكل الذي يضمن تخريج لاعبين قادرين علي تمثيل الفريق الاول بالنادي .
ووافق المجلس خلال الاجتماع علي استمرار عمر عبدالله في منصبه كمشرفا عاما علي الكرة بجانب منصبه نائبا لرئيس الشركة .


موقف المحلة بجدول الدوري
ويحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر  بجدول الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة جمعهم الفوز في سبع مباريات والتعادل في عشر مباريات والخسارة في سبع مباريات منذ بداية الدوري  الممتاز.
المحلة يستعد للأسماعيلي
ويستعد غزل المحلة لمباراة الاسماعيلي المقرر لها منتصف الشهر المقبل وذلك من خلال اقامة عدد من الوديات لتجهيز اللاعبين والبدلاء للمباراة التي سيسعي خلالها ابناء غزل المحلة لتحقيق الثلاث نقاط من اجل ايقاف نزيف الخسائر المتتالية منذ خمس مباريات .


المحلة يجهز توتا ومعتز محب لمباراة الاسماعيلي
وبدأ الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة في تجهيز الثنائي خالد كساب توتا مهاجم الفريق ومعتز محب الجناح الايمن للفريق وذلك  من اجل اللحاق بمباراة الاسماعيلي المقبلة في الدوري الممتاز في الوقت الذي بدا فيه الجهاز الفني للفريق في البحث عن بدائل للدفع بهما في حالة عدم لحاق الثنائي بالمباراة المقبلة امام الاسماعيلي .
واصيب الثنائي توتا ومعتز محب خلال مباراة الفريق قبل الاخيرة امام اسوان والتي انتهت بهزيمة المحلة بهدف مقابل لاشيء أحرزه عمرو الحلواني في الدقيقة 39 من المباراة .
الجريدة الرسمية