رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو شعبان يغيب عن تدريبات المحلة.. لهذا السبب

غزل المحلة
غزل المحلة
شهدت تدريبات نادي غزل المحلة، عصر اليوم، عودة جميع مصابي الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك باستثناء عمرو شعبان حارس مرمى الفريق والذي حصل على إذن من الجهاز الفني للفريق للغياب عن التدريبات الجماعية بسبب الظروف العائلية التي يعاني منها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.


وشهدت التدريبات الجماعية للمحلة عودة أحمد عيد مدافع الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد غياب استمر 14 يوما عقب إصابته في مباراة الفريق أمام دجلة في الأسبوع الثاني عشر من الدوري بالإضافة لعودة محمد سامي مدافع الفريق للمشاركة في التدريبات إلى جانب عودة فتحي مبروك الجناح الأيسر للفريق للتدريبات بعد غيابه عن مباراة سيراميكا في كأس مصر .


72 ساعة راحة للمحلة بعد وداع كأس مصر

وينتظر عمرو شعبان حارس المحلة العودة للتدريبات من أجل عقد اجتماع طبي، مع الدكتور خالد الجميزي طبيب الفريق المحلاوي، لمراجعة حالة اللاعب الطبية ومدى السماح للاعب بالمشاركة في التدريبات الجماعية، خاصة بعد إصابته بخلع في أصابع اليد اليمنى في التدريبات الأخيرة للفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا .



وشهد استاد غزل المحلة، عصر اليوم، عودة فريق غزل المحلة للتدريبات الجماعية، وذلك عقب الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ثلاثة أيام بعد الخسارة من سيراميكا كليوباترا وتوديع كأس مصر.

واجتمع خالد عيد المدير الفني للفريق المحلاوي مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وذلك لشرح خطة عمل المرحلة المقبلة خاصة في ظل ضغط المباريات في جدول الدوري الممتاز .

وشهد الاجتماع تعنيف خالد عيد للاعبين على إضاعة الفرص السهلة في المباريات الأخيرة للفريق بالإضافة للأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباريات الاخيرة للفريق بالدوري الممتاز، والتي أدت لخسارة الفريق لعدد من النقاط التي كادت أن تضع الفريق في مركز متقدم بجدول الدوري.

كما قام خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة بالتأكيد للاعبين على أن جماهير غزل المحلة لن تقبل بخسائر جديدة للفريق خلال المرحلة المقبلة خاصة في ظل المنافسة الشرسة سواء في مقدمة جدول الدوري أو في مؤخرة الجدول بين الفرق المتنافسة علي الهبوط للقسم الثاني.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في اربع مباريات علي طلائع الجيش والزمالك والانتاج الحربي ووادي دجلة والتعادل في خمس مباريات أمام سموحة وإنبي والجونة وأسوان والاسماعيلي والخسارة في اربع مباريات أمام الاهلي والمصري ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا .

ويستعد فريق غزل المحلة لمباراته البنك الاهلي والمقرر لها الثالثة من عصر الخميس المقبل بإستاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز وهي المباراة التي يحتاج فيها فريق غزل المحلة لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الدخول لمنطقة الامان بجدول الدوري .

وعانى فريق غزل المحلة خلال الفترة الاخيرة من الاصابات خلال مباريات الفريق بالدوري المتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد اصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الايمن للمحلة الي جانب اصابة عمرو شعبان حارس مرمي المحلة بخلع في أصابع اليد اليمني بعد كرة مشتركة في تدريبات الفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا بكأس مصر .
Advertisements
الجريدة الرسمية