رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو جمال: بتعذب وأنا خارج الأهلي.. ومش متخيل نفسي بفانلة الزمالك

عمرو جمال
عمرو جمال
قال عمرو جمال، لاعب فريق طلائع الجيش: إنه يعرف جيدًا أن النادي الأهلي يهتم بمتابعة أدائه في مباريات الدوري، لافتًا إلى أن لديه عروضا داخلية وخارجية ومنها بيراميدز.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "أنا بتعذب وأنا خارج الأهلي، ومش متخيل نفسي بفانلة الزمالك".

ولفت إلى أن هدفه الأول تقديم عروض جيدة مع نادي طلائع الجيش وثانيًا يهدف إلى العودة إلى النادي الأهلي.

يذكر أن عمرو جمال لاعب النادي الأهلي والمعار لصفوف طلائع الجيش نفى انضمامه إلى نادي الزمالك أو حتى الدخول في مفاوضات مع الأبيض بعد تألقه بصفوف الفريق العسكري.

مفاوضات الزمالك
وأضاف عمرو جمال أن هدفه الأول هو العودة للنادي الأهلي ثم منتخب مصر وأن الانتقال للزمالك غير وارد إطلاقا، مشيرا إلى أن إعارته للطلائع موسمين بعدها يعود للأهلي.

قصرت في حق نفسي
وأكد أنه قصر في حق نفسه كثيرا خلال فترة تواجده بالأهلي لكنه اجتهد وحاول العودة لمستواه من خلال تجربة إعارته للطلائع، وأن المستوى الذي يظهر به الآن نتيجة الجهد الكبير الذي بذله على نفسه.

عودة الطلائع 
وأوضح ان فريق الطلائع يضم لاعبين جيدين ومر بفترة عصيبة ببداية الموسم بإصابة لاعبين بفيروس كورونا مما أثر سلبا على نتائج الفريق لكن بدا العودة لمستواه مرة أخرى.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بهدفين على نظيره فريق نادي البنك الأهلي في اللقاء الذي أقيم بينهما، على إستاد كلية الشرطة بالعباسية ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

هدفي الطلائع
وأحرز هدفي الطلائع أحمد سمير في الدقيقة 51 من ضربة جزاء وعمرو جمال في الدقيقة 74 من المباراة.
Advertisements
الجريدة الرسمية