Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عمرو الجنايني: ينقطع دراعي لو ظلمت الزمالك في مباراة انسحابه أمام الأهلي

رياضة 201908201136363636
عمرو الجنايني

محمد طاهر أبو الجود

رد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي كانت تدير اتحاد الكرة سابقًا، على الهجوم العنيف الذي تعرض له من جماهير الزمالك على خلفية مباراة انسحاب الأبيض أمام الأهلي.


وقال خلال لقائه ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": إنه كسب احترامه لنفسه ولم يخطئ في تنفيذ اللائحة في مباراة انسحاب الزمالك أمام الأهلي.

 
وتابع: "لم أظلم الزمالك في مباراة انسحابه أمام الأهلي وينقطع دراعي لو عملت كده"، لافتًا إلى أن الإجراء الوحيد الذي كان يدفعه لتأجيل مباراة القمة وقتها طلب الأمن.

ولفت إلى أن الأمن حينها كان قد وافق على لعب مباراة الأهلي والزمالك وعدم تأجيلها، معقبًا: "مكنش فيه عوائق تمنع الزمالك من لعب المباراة وطبقت اللائحة ضده بعد الانسحاب".

في سياق آخر أكد البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه خاض مباراة غزل المحلة من أجل تحقيق الفوز.

مضيفًا أن الشوط الأول كان متوازنًا بين الفريقين ولكن في الشوط الثاني سيطر الزمالك على المباراة، وكان بإمكانه إحراز أكثر من هدف ولكن فريقه لم يتمكن.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن هدف التعادل للمحلة جاء في وقت غير متوقع، وشدد على أنه بعد طرد ساسي كان الزمالك يلعب في وسط ملعب غزل المحلة.

وأشار إلى أن الهدف الثاني جاء في وقت حدث فيه سوء تفاهم بين لاعبي الدفاع، ولم يكن هناك وقت للتعويض، وأوضح أنه يعفي اللاعبين من أي مسؤولية في المباراة لأنهم أدوا بصورة جيدة ولا يوجد فريق غير معرض للهزيمة.

وتابع المدير الفني أنه سيغلق صفحة مباراة المحلة ويركز في المباريات المقبلة، وشدد على أن إمام عاشور لعب بصورة جيدة في مركز الظهير الأيمن وقدَّم جودة هجومية جيدة وصنع هدف ساسي، موضحًا أن مشكلة الزمالك كانت غياب الفاعلية على المرمى.

وأضاف أن الهزيمة حدثت بسبب موقف دفاعي خطأ ولكنها ليست بسبب تغييرات الجهاز الفني، وأوضح أن الزمالك خاض مباراة المحلة بنفس تشكيل لقاء المقاصة، لافتًا إلى أن أسامة فيصل لا يزال لم ينسجم مع الفريق.

وقال: إن أحمد سيد زيزو لم يتراجع مستواه، وشدد على أن اللاعب يقدم المطلوب منه في الفترة الحالية، وأشار إلى أن الزمالك فقد التركيز في نهاية المباراة مما تسبب في الخسارة.
 
في حين قرر أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، توقيع عقوبة مالية كبيرة على أي لاعب بالفريق حال ظهوره في وسائل الإعلام دون الحصول على إذن مسبق من جهاز الكرة في النادي.

ووجه المشرف العام على الكرة تحذيرًا لجميع لاعبي الفريق حال استخدام حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة سلبية في الفترة القادمة.

وطالب "قاسم" اللاعبين بالحفاظ على تركيزهم في الفترة الحالية من أجل الحفاظ على صدارة مسابقة الدوري، والاستعداد لمباريات بطولة دوري أبطال افريقيا المقبلة.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements