رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو أديب يرقص علي هتافات وأهازيج جماهير الأهلي في قطر

عمرو اديب
عمرو اديب

قال الإعلامي عمرو أديب إن جمهور الأهلي في كل مكان في العالم، والمصريين في الدوحة لم يدخروا جهدًا لتشجيع الكابتن محمود الخطيب ولاعبي الأهلي.

وتابع خلال برنامج "الحكاية" الذي يقدمه بقناة "إم بي سي مصر":"مطار الدوحة تحول الي استاد مختتار التتش".
ولفت إلي أن بعثة فريق النادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية بقطر تم استقبالها من قبل الجماهير المصرية في الدوحة بشكل رائع.
ورقص الإعلامي عمرو أديب علي أهازيج وهتافات جماهير النادي الأهلي في قطر، متفاعلًا مع الأداء الحماسي للجماهير ، معقبًا:"عرس رياضي كامل لجمهور الأهلي في الدوحة".

وأوضح أن جمهور الأهلي التزم بتنفيذ الإجراءات الإحترازية، مشيرًا إلي أن الأحمر اعطي لبطولة كأس العالم للأندية في قطر وقارها وقيمتها وظهر ذلك من خلال أناقة اللاعبين في ارتداء البدل والزي الرسمي الكامل.
وأكمل:"كلنا وراء الأهلي وسنشجعه وان شاء الله سنفوز علي الدحيل القطري، كلنا عارفين الأهلي والضربات القاضية".

واستطرد:"جمهور الأهلي في كل مكان ووفي دائمًا لفريقه ويعطي رونق وعظمة في المباريات".

وحولت جماهر النادي الأهلي المتواجدة في قطر، مطار الدوحة إلي مدرج تشجيع للهتاف للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، فور خروجه من صالة الوصول بالمطار، كنوع من التعبير عن حبهم وشكرهم له علي ما قدمه  للنادي الأهلي.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد وصلت منذ قليل إلى مطار الدوحة، للمشاركة في كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

ويترأس بعثة الأهلي في مونديال الأندية محمود الخطيب، رئيس النادي، ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة ممثلًا عن قارة إفريقيا، بعد تتويجه ‏بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة.‏

وسبق أن حقق الأهلي الفوز بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، ‏ويسعى الفريق إلى تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير في نسخة البطولة التي تقام خلال ‏فبراير المقبل في قطر.‏

وحرص وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، على حضور مران الأهلي اليوم؛ لدعم ومساندة اللاعبين، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وتوافد العديد من جماهير النادي الأهلى على مطار حمد الدولي في العاصمة القطرية الدوحة لاستقبال بعثة الفريق القادمة من القاهرة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ومن جهة أخرى نفى رامي ربيعة مدافع الأهلي ما تردد خلال الساعات الماضية حول رفضه السفر مع الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية بقطر. 

وقال ربيعة: "هو أنا مجنون عشان أرفض أسافر للمونديال؟" موضحا أن كل ما في الأمر أنه فوجئ بعدم وجود اسمه ضمن قائمة الفريق الرسمية التي سوف تشارك في المونديال دون أن يتحدث معه موسيماني المدير الفني ويخبره بأسباب عدم إدراج اسمه ضمن القائمة.

وأضاف أنه يحترم وجهة نظر المدير الفني سواء بالمشاركة أو الجلوس على دكة الاحتياطي لكنه في الأساس لم يتم إخباره بغيابه عن القائمة الرسمية للأهلي في المونديال، مشيرا إلى أنه وفقا لمعلوماته فإن سفره مع البعثة كان سيقتصر على وجوده في فندق إقامة البعثة فقط دون حتى القدرة على التواجد في الملعب حيث لا يحمل بطاقة مسجلة باسمه ضمن قائمة الفريق ومن ثم كأنه سيذهب فقط للتسوق في قطر.


Advertisements
الجريدة الرسمية