رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو أديب لشوقي غريب: لو لعبنا زي ماتش إسبانيا هنشيل 4 من الأرجنتين

عمرو أديب
عمرو أديب
حذر الإعلامي عمرو أديب، الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي من مباراة الأرجنتين التي تلعب صباح اليوم.


الخسارة من الأرجنتين
وتابع خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "لو لعبنا زي ماتش إسبانيا هنشيل 4 لأن لاعبي الأرجنتين يتميزون باللعب السريع".

التخلي عن الطريقة الدفاعية
وأضاف: "لا يجب على المنتخب الأولمبي اللعب بالطريقة الدفاعية طوال الـ90 دقيقة، وما حدث أمام إسبانيا إنجاز بكل المقاييس، واللاعبون كانوا رجالًا ولكن الرجولة بحاجة إلى المهارة وإحراز الأهداف".

الكرة أهداف
وأكمل: "مش هنقدر نلعب قدام كل الفرق دفاع، وأنا عارف أننا بنلعب في مجموعة منيلة ولكن الكورة أجوان".

دور الكبار
ولفت: "الشناوي وأحمد حجازي والونش وأكرم توفيق كانوا سببًا في التعادل أمام إسبانيا".

وتنقل قناة بي إن سبورت المفتوحة مباراة منتخبنا الأولمبي ضد منتخب الأرجنتين في أولمبياد طوكيو عبر قناتها المفتوحة في التاسعة والنصف صباح اليوم الأحد.

ويقدم الإستوديو التحليلي للمباراة المذيع أحمد فؤاد، ويعلق على اللقاء المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي بقيادة مديره الفني شوقي غريب، لمواجهة نظيره الأرجنتين، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" .

وكان منتخب مصر تعادل أمام نظيره الإسباني، في الجولة الأولى بدون أهداف، ليحصل على نقطة ثمينة من الماتادور الإسباني أحد الفرق المرشحة للفوز بالميدالية الذهبية.

ترتيب مجموعة مصر
وأصبح ترتيب المجموعة بعد الجولة الأولى كالتالي: أستراليا (3 نقاط) - مصر (نقطة) - إسبانيا (نقطة) - الأرجنتين (صفر).

وشهدت الساعات الماضية تكثيفًا من الجهاز الفني واللاعبين واستغلال كل دقيقة من أجل الاستعداد لمواجهة الأرجنتين في ثاني جولات المجموعة الثالثة بنهائيات أولمبياد طوكيو 2020.

محاضرة فنية
بدأ، أمس، بتناول الإفطار ثم أعقبه محاضرة فنية متخصصة كان البطل فيها لقطات من لقاء مصر وإسبانيا ثم لقاء الأرجنتين وأستراليا حدد فيها شوقي غريب المدير الفني سلبيات اللقاء الأول، وضرورة التخلص منها في لقاء اليوم ثم تناول بالشرح والتفصيل طريقةً لعب المنتخب الأرجنتيني ومفاتيح اللعب التي يعتمد عليها، وكذلك دور كل لاعب في المباراة.

وقاد الدكتور كمال عبد الواحد، مخطط أحمال المنتخب الأولمبي، التدريبات البدنية والاستشفائية في بداية المران لتهيئة اللاعبين ثم فقرة خططية وتكتيكية بإشراف معتمد جمال المدرب العام ومحمد شوقي المدرب وأخيرًا تقسيمة في منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين وأدارها شوقي غريب.
Advertisements
الجريدة الرسمية