Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عمرو أديب عن مباراة القمة: قلبي يقطر دما.. والزمالك هيكسب | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

قال الإعلامي عمرو أديب: "قلبي يحدثني أن الزمالك هيكسب الأهلي في مباراة القمة اليوم، وعندي مشاعر رفرفة في البطين الأيسر والأذين الأيمن، ولما ده بيجيلي بحس إن الزمالك هيكسب".


مباراة القمة
وتابع خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "مباراة الأهلي والزمالك مؤجلة وحولها لغط كثير وينتظرها عشاق الكرة المصرية داخل مصر وخارجها، ومحمود البنا هو حكم مباراة القمة وهيكون فيه فار وهنشوف التحكيم المصري".


غياب محمد الشناوي
وعن غياب محمد الشناوي علق عمرو أديب: "قلبي يقطر دمًا أن العظيم والعملاق والعبقري والسد الكبير مش موجود، وأكيد أنا زعلان ومتضايق وكان نفسي شنشن يبقى موجود ولكن هو مش موجود، ولكن الأهلي بمن حضر واليوم حضر بمن حضر".

وتنطلق في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب القاهرة الدولي مباراة القمة رقم 121 بين الأهلى والزمالك التى سوف تجمع القطبين في المباراة المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

ومن المنتظر أن يظهر في تشكيلة الفريق الأحمر فى قمة الزمالك اليوم أربعة لاعبين يشاركون في الكلاسيكو للمرة الأولى وهم كالتالي:

1- علي لطفي
اقترب علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأحمر، من المشاركة أمام الزمالك في قمة اليوم بعدما تأكد غياب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلى الأساسي عن التواجد في مباراة الزمالك بسبب إصابته بفيروس كورونا الوبائي لذلك سوف تكون قمة اليوم هى الأولى لحارس إنبى السابق مع الأهلى حال مشاركته بشكل أساسي، وذلك منذ قدومه إلى القلعة الحمراء فى عام 2019.

2- بدر بانون
تعتبر قمة اليوم أمام الزمالك هى الأولى للمدافع الرجاء المغربي السابق بدر بانون مع الفريق الأحمر، وذلك منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك في ظل تأكد مشاركته بشكل أساسي باعتباره أحد الركائز الأساسية فى تشكيله موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر. 

3- أحمد رمضان بيكهام
وأصبحت فرصة مشاركة أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق الأحمر، قوية للغاية في مباراة القمة أمام الزمالك اليوم كبيرة للغاية، وذلك كبديل لمحمد هانى ظهير أيمن الفريق الأحمر الذي سوف يغيب بداعي الإصابة.

ومن المتوقع أن يكون بيكهام حاضرًا كبديل له كأول مباراة قمة يخوضها منذ عودته للقلعة الحمراء مطلع الموسم الحالى حيث لم يسبق لمدافع وادي دجلة السابق المشاركة في أي مباراة قمة مع الأهلى ضد الزمالك.

4- والتر بواليا
ويقترب والتر بواليا من قيادة خط هجوم الفريق الأحمر في قمة اليوم أمام الزمالك خاصة بعدما نجح في إحراز هدف الصعود إلى دور الـ16 من بطولة كأس في مباراة دور الـ32 أمام فريق النصر التى حسمها الأهلى بهدفين مقابل بفضل هدف مهاجم الجونة السابق الذى سوف تكون قمة اليوم أمام الزمالك هى الأولى منذ قدومه إلى القلعة الحمراء في شهر يناير من العام الحالي 2021.

طاقم حكام مباراة الأهلى والزمالك
وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الأهلى والزمالك اليوم المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز على النحو التالي:

محمود البنا "حكم ساحة"
محمود أبو الرجال "مساعد حكم".
أحمد توفيق طلب "مساعد حكم".
محمد معروف "حكم رابع".
محمد عادل "حكم فيديو".
محمود عاشور "حكم مساعد فيديو". 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements