رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو أديب: أنا لابس كرافتة حمراء علشان طبعا الأهلي هيلاعب الترجي | فيديو

فيتو
أعلن عمرو أديب، عن دعمه للنادي الأهلي خلال مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي مساء اليوم.


مباراة الأهلي والترجي
وأضاف خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "mbc مصر": "أنا لابس كرافتة حمراء علشان طبعًا الأهلي هيلاعب الترجي في قبل نهائي أفريقيا".

تعاطف الـ90 دقيقة
وتابع: "تعاطفت مع الأهلي، وارتديت الكرافتة الحمراء ولكن هذا ليس انتماءً ولكن هتعاطف معاهم 90 دقيقة فقط".

الخطيب يساند لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي
حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على حضور المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أقيم مساء أمس على ملعب الأهلي وي السلام استعدادًا لمباراة الترجي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال. 

وحضر الخطيب مران الفريق الختامي أمس قبل مواجهة الترجي التونسي، وذلك لمساندة اللاعبين ودعمهم قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل تونس.

المران الأخير للأهلى قبل مواجهة الترجى
واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس الجمعة استعدادًا لمباراة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم على ملعب الأهلي we السلام.

وشهد مران الأهلي قيام بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بتوجيه التعليمات الفنية للاعبين للتأكيد على العديد من النقاط المهمة قبل مواجهة الترجي. 

موسيماني مباراة الترجي صعبة وهدفنا تحقيق الفوز
وأكد موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة الترجي اليوم في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون مفتوحة من الفريقين، وسيتم حسمها بالنتيجة وليس الأداء. 

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي أقيم أمس الجمعة: "سنخوض مباراة الترجي بمميزات قليلة، ونحن نعرف تاريخ المواجهات بين الفريقين الذي يؤكد صعوبتها".

وأضاف: "سجلنا هدفًا في تونس، وهذا لا يعني التأهل للنهائي، ولا بد أن نجتهد لتحقيق هدفنا، مع الحفاظ على أن تظل شباكنا نظيفة وعدم استقبال أي أهداف في مرمانا طوال المباراة".

تصريح محمد الشناوي  
وأكد محمد الشناوي، كابتن وحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية فريقه لمواجهة الترجى في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم السبت.

وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مواجهة الترجي غاية في الصعوبة، ونحن ندرك هذا جيدًا ونعلم أن لكل مباراة ظروفها".

وقال الشناوي: إن لاعبي الأهلي الكبار عقدوا عدة جلسات مع زملائهم اللاعبين لتحفيزهم لمباراة اليوم، والجميع جاهز ويدرك جيدًا أهمية وصعوبة المباراة.

وحضر حمدي المؤدب، رئيس نادي الترجي التونسي، مران فريق الترجي التونسي الذي انطلق في تمام الساعة التاسعة مساء أمس الجمعة على ملعب السلام، وذلك استعدادًا لمواجهة الأهلى فى إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص حمدي المؤدب على التواجد في مران الفريق الترجي التونسي الأخير من أجل تحفيز لاعبي بطل تونس قبل خوض مواجهة اليوم أمام الأهلي التي يأمل فيها فريق أبناء باب سويقه في تحقيق الفوز بأكثر من هدف لتعويض الخسارة في لقاء الذهاب بهدف دون رد، ومن ثم الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا.

الجريدة الرسمية