رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمره 10 سنوات.. أرسنال يضم الكيني ليو ميسي

أرسنال يضم ليو ميسو
أرسنال يضم ليو ميسو
أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، ضم الطفل الكيني ”ليو ميسو“ لينضم لأكاديميات الجانرز.



أرسنال يضم ليوم ميسو


وأصبح ميسو أحدث لاعب أفريقي ينضم إلى أرسنال حيث اكتسب شهرة كبيرة قبل أن يلعب نظرًا لتشابه اسمه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة.



ووفقا لموقع "فوتبول لندن" تعاقدت أكاديمية آرسنال مع الطفل الكيني البالغ من العمر 10 سنوات ليو ميسو، حيث التقط ميسو صورة إلى جانب بير ميرتساكر مدير أكاديمية آرسنال، ويحمل في يده القميص رقم 9.


ورغم أنه من غير الشائع الإعلان عن التعاقدات مع الأشبال والناشئين، ولكن اللاعب الكيني أثار العديد من ردود الفعل الواسعة بسبب تشابه إسمه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.


وكان اللاعب البالغ من العمر 10 سنوات يلعب في وست هام يونايتد قبل أن ينضم إلى نادي أرسنال.


وسائل التواصل الاجتماعي


ويسعى ميسو إلى السير على خطى الثنائي النيجيري تشوبا أكبوم، وأليكس إيوبي، وقد أثار التعاقد معه الكثير من ردود الأفعال خاصة بين الجماهير الكينية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتشوقون لرؤية طفلهم الصغير يتطور ويلعب في ملعب الإمارات.


ومن الجدير بالذكر أنه لم يسبق لأي لاعب كيني أن دافع عن ألوان الفريق الأول لأرسنال، لكن النادي اللندني يأمل بالطبع في مواصلة ليو ميسو مسيرته حتى يصل للفريق الأول رغم أن معظم اللاعبين في هذا العمر نادرا ما يستمرون في الوصول إلى المستوى الأعلى.


الدوري الإنجليزي الممتاز


وكان أرسنال حافظ على آماله في التأهل إلى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، بفوزه على مضيفه كريستال بالاس 3-1 مساء الأربعاء، ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 
وأحرز نيكولاس بيبي هدف أرسنال الأول 35، وعادل كريستيان بنتيكي الكفة لأصحاب الأرض في الدقيقة 62، ثم تمكن جابرييل مارتينيلي من إحراز هدف التقدم في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، قبل أن يعود بيبي ويسجل هدف تأكيد الفوز في الدقيقة 90+5.


وشهدت المباراة مشاركة محمد النني طوال الـ90 دقيقة وقدم مستوى جيدا.

 
وارتفع رصيد أرسنال بهذا الفوز إلى 58 نقطة في المركز التاسع ليحافظ على أمله الضئيل في التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 44 نقطة في المركز الثالث عشر.
Advertisements
الجريدة الرسمية