Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عماد متعب يشيد بأحمد ياسر ريان.. ويؤكد: مصطفى محمد في حتة تانية

رياضة عماد متعب استوديو
عماد متعب

يوسف شعبان

أشاد عماد متعب مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، بالمستوى الذي يظهر به مصطفى محمد مع فريقه الحالي جالطة سراي التركي، مؤكدا أن اللاعب في حال نجح في الحفاظ على مستواه الحالي والعمل على تطوير نفسه، سينتقل إلى اللعب في أكبر الأندية الأوروبية.

تطور أداء أحمد ياسر ريان 
وتابع متعب في تصريحات لشاشة أون تايم سبورت، أن أحمد ياسر ريان تطور مستواه بشكل كبير خلال تواجده في صفوف الجونة الموسم الماضي، ووصفه بأنه من أفضل المهاجمين في الدوري المصري حالياً، وسيفيد فريقه الحالي سيراميكا كليوباترا بشكل كبير، ولكنه عاد ليؤكد أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار حاليا لجالطة سراي التركي سيبقى في "حتة تانية" إذا ما نجح في الحفاظ على مستواه الحالي والعمل أكثر على تطوير قدراته التهديفية.

طموحات مصطفى محمد

وواصل متعب، مصطفى محمد عليه أن يرتقي بطموحاته وأن يقتضي بنجم ليفربول محمد صلاح، خاصة أنه في بداية مشواره الاحترافي ولم يحقق أي شيء لنفسه أو منتخب بلاده. 


وأضاف متعب، أتوقع أن يعود أحمد ياسر ريان للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذا ما حافظ على مستواه الحالي الذي يقدمه مع سيراميكا.

جالطة سراي يطلب أليو ديانج

وكشفت تقارير صحفية تركية مؤخراً، عن رغبة نادي جالطة سراي التركي، في التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي.


وقالت صحيفة takvim التركية إن نادي جالطة سراي يستهدف ضم أليو ديانج الذي جذب اهتمام طاقم كشافي النادي أثناء متابعتهم لمصطفى محمد، وقدموا تقريرا إيجابيا للغاية للطاقم التقني حول صاحب الـ23 عاما.

وأضافت أن اللاعب الشاب يقدم أداء مميزا مع الأهلي ولعب 12 مباراة مع منتخب بلاده وينتظر طاقم الكشافة رد مدرب الفريق فاتح تريم من أجل بدء التفاوض معه.

ويرتبط ديانج مع الأهلي بعقد يمتد حتى عام 2026 المقبل وتبلغ قيمته السوقية للاعب 4 ملايين يورو في الوقت الحالي.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يتألق فيه مصطفى محمد في موسمه الأول مع نادي جالطة سراي حيث سجل 4 أهداف في أول 5 مباريات مع ناديه الجديد.

وسجل مصطفى محمد 4 أهداف في أول 4 مباريات له بقميص جالطة سراي منذ انتقاله إلى الفريق التركي قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة منذ يناير الماضي ويستمر العقد لمدة عام ونصف العام مقابل مليوني دولار، ويحق لفريق جالطة سراي شراء مصطفى محمد نهائيًا من الزمالك مقابل 4 ملايين دولار قبل 31 ديسمبر المقبل بشرط موافقة مسؤولي القلعة البيضاء.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements