رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عماد متعب لـ عمرو أديب: صحتي تمام والأهلي هياخد الدوري

عماد متعب
عماد متعب
Advertisements
أكد الكابتن عماد متعب نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن حالته الصحية جيدة جدا، وأن ما تردد عن إصابته بأي مرض غير صحيح، موضحا أنه أجرى جراحة فى إحدى عينيه منذ ما يقرب من شهر.


مشاكل صحية
وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية "أم بي سي مصر": " كنت أعاني من تراكم بعض الحصوات ومشكلة صحية في أذني ولكن تم العلاج منها، بالإضافة إلى أنني أصيبت منذ فترة طويلة بجلطة وأتناول لها أدوية، وفكرة أنني أستعد للسفر فهذا للاطمئنان فقط، ولذلك أوجه الشكر لكافة كل من سأل عني".

الدوري

وعن سؤال الإعلامي عمرو أديب والذى قال فيه: "مين هياخد الدوري"، رد "متعب": "مش عايز أنكد عليك بس، ولكن الأهلي هو الذي سيأخذ الدوري"، موضحا أن نادي الزمالك منافس رئيسي للأهلي.
وأوضح: "الأهلي دائما يحسم المباراة فى النهاية، وأتمنى أن فوز النادي الأهلي بالدوري".

هاشتاج #متعب_رمز_اهلاوي

كان هاشتاج #متعب_رمز_اهلاوي تصدر موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بالتزامن مع استعداد نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، للسفر إلى إحدى الدول الأوروبية لإجراء العديد من الفحوصات الطبية بسبب أزمته الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج معبرين عن تضامنهم مع متعب في رحلته العلاجية التي سوف يجريها في إحدى الدول الأوروبية، وسط وجود العديد من الدعوات بالشفاء العاجل لنجم المنتخب المصري.

وكتب أحد المتابعين: "عماد متعب من أكتر اللاعيبة اللي أنا بحبهم جدا ربنا يكرمك دايما ويشفيك ويعافيك بأمر الله".

وعلق آخر: "حب الناس نعمه شوف كام مليون أهلاوي بيحبك وبيدعي لك ربنا يشفيك يا متعب".

يستعد عماد متعب نجم النادي الأهلى والمنتخب الوطني السابق إلى السفر إلى إحدى الدول الأوروبية لإجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته بعدما تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية.

متعب يسافر إلى أوروبا للاطمئنان على صحته

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة سفر عماد متعب الى احدى الدول الأوروبية لإجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الماضية رفض الكشف عن تفاصيلها لكنه طمأن جماهيره من خلال تصريحات في آخر ظهور إعلامي له الذي أكد فيها أن الأمور سوف تصبح خيرا وأنه سوف يسافر إلى أوروبا  في رحلة علاجية بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية